بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“أحمد الحليلي” يكتب.. ( عموري وحب الهلال )



صحيفة المجلس - أحمد الحليلي


بعد ماراثون طويل وشد وجذب وقع عموري للهلال عاد لمسقط رأسه ولذكرياته عاد لحلمه الذي كان يحلم به باع كل شي واشترى قلبه، “المال يشتري كل شي إلا الحب” هكذا كان يقول… لكل من يطلب وده.

ربما تكون هذه الصفقة أقوى صفقات الموسم بالرغم من أنها الأقل تكلفة قوتها بأحداثها وقيمة اللاعب وأسمه والصراع الذي كان بسببه خسر فيها العين الكثير وكان النصر وجماهيره أكثر الخاسرين دخوله في صفقة خاسرة ليس له مبرر!!
الهدف كان رفع قيمة اللاعب فقط، الهدف كان “تخريب” لايهم كل ذلك… المهم أن الهدف كان بدون هدف!! سامي اجتهد كثيرا وعمل كثيرا ونجح حتى الأن (المدرج الفخم) كما يحلو له أن يسميه هو خط الدفاع الأول لم يخذلهم وهو لاعب ولم يخذلهم وهو مدرب واليوم لن يخذلهم وهو رئيس “خيسوس” كان يكفي لوحده ياسامي “كاريلو” الهلال معه أكتمل “عموري” ياااارباه ومازال هناك لاعب آخر….!!

منتخب عالمي لم يعد فريق الكل متشوق لأول مباراة لأول متعة لأول معزوفة لن تكون مباراة الشباب العماني مقياس البداية سوف تكون من السوبر امام العميد، امام دياز، هناك في لندن موقعة التحدي موقعة النجوم موقعة كسر العظم الفوز ليس بطولة ولن يكون كأس وليس سوبر فقط الفوز قد يجعل (ايميليانو دياز) يبكي من جديد، لكن بكائه هذه المرة سيكون صادقا ومن قلب وليس تمثيل.

الكرة في ملعب الجمهور كل مايتم صنعه وعمله لن يكتمل بدونكم محيط الرعب ضعوه في المفضلة جدولوا زيارته كل أسبوع أنتم الرقم واحد والأرقام ليست بالميول ولن تكون بالعاطفة مايحددها حضوركم وزحفكم الدائم بتجاه المحيط الأزرق
الهلال يثق فيكم وسامي يراهن عليكم، والكل ينتظر ليقارن جمهوره بكم، وتذكروا أن الفوز الحقيقي داخل الملعب وليس في المطارات وأن الممر الشرفي ليس سجاد مجهول المصدر، بل ممر أزرق بتجاه البطولات والمجد والزعامة

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372743.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *