بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#الإمبراطور2 و #الماتدور و #الدوكالي و #البلاك_ستار إلى دوري الأربعة في #بطولة_مواهب_المملكة_للبراعم



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


انطلقت يوم امس مواجهات دوري الثمانية لبطولة مواهب المملكة للبراعم ، دعماً لبرنامج ابتعاث المواهب الكروية الذي تنظمها أكاديمية الإمبراطور بالتعاون مع مؤسسة الإمبراطور للتطويرو التدريب والاستشارات الرياضية وبرعاية رسمية من جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة. حيث جمع اللقاء الاول أكاديمية الماتدور وأكاديمية الصقور وانتهت المبارة بفوز أكاديمية الماتدور بركلات الترجيح 3/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي المبارة بتعادل 1/1. وحصل حارس اكاديمية الصقور حسين رضا على جائزة أفضل لاعب في المباراة .وفي المباره الثانيه تفوق الإمبراطور2 على أكاديمية العقيد في مباره كانت متكافئة بين الفريقين التي انتهت بنتيجة 1/2 لﻹمبرطور. وحصل مهاجم اكاديمية الإمبراطور يوسف الأحمدي على جائزة أفضل لاعب في المباراة مقدمة من الراعي الرسمي جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة .
واستكملت اليوم مباريات دور الثمانية حيث تغلبت أكاديمية الدوكالي على رديف أكاديمية الإمبراطور1 في المباره الاولى 3/ 4. وحصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة لاعب أكاديمية الإمبراطور أحمد برناوي.
وفي المباره الثانية وهي من مفاجئات البطولة حيث استطاعة أكاديمية البلاك ستار إخراج براعم نادي أحد من البطولة بضربات الترجيح بعد انتهاء وقتها الأصلي بالتعادل 2/2 . وحصل لاعب براعم نادي احد عبادة بارود على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبهذه النتائج ستقام يوم غداً الاحد مباريات دوري الأربعة وستجمع المبارة الأولى أكاديمية الإمبراطور2 وأكاديمية الدوكالي .وفي المبارة الثانية ستواجة أكاديمية البلاك ستار أكاديمية الماتدور.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372797.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *