بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#أكاديمية_الإمبراطور تفوزه على #أكاديمية_الدوكالي وتضرب موعداً مع #البلاك_ستار في نهائي #بطولة_مواهب_المملكة_للبراعم



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


تأهلت أكاديمية الإمبراطور وأكاديمية البلاك ستار إلى المبارة النهائية في بطولة مواهب المملكة للبراعم التي تنظمها أكاديمية الإمبراطور بالتعاون مع مؤسسة الإمبراطور للتطوير و التدريب والاستشارات الرياضية وبرعاية رسمية من جمعية رعاية الرياضيين الخيرية بمنطقة مكة المكرمة. دعماً لمشروع اكتشاف المواهب الكروية وابتعاثها الذي أقره مؤخراً رئيس الهيئة العامة للرياضة معالي المستشار تركي ال الشيخ . بعد مباراتين قويتين في دوري الأربعة حيث خسرت أكاديمية الدوكالي التي تعد احد افضل الاكاديميات في المنطقة بسداسية من أكاديمية الإمبراطور2 مقابل هدفين في المباراة الأولى. وفي المبارة الثانية تأهل البلاك ستار من أمام أكاديمية الماتدور بصعوبة بعد أن انتهت المباراة 1/2. وشهد مبارة الامبراطور2 والدوكالي في دوري الأربعة تميز مهاجم الإمبراطور2 مروان طوري بتسجيلة سوبر هاترك في المبارة وحصلوه على جائزة أفضل لاعب في المبارة .
وحصل على جائزة أفضل لاعب في المبارة الثانية لاعب أكاديمية البلاك ستار يوسف أبوبكر مقدمة من الراعي الرسمي للبطولة.
هذا وقدّم مشرف أكاديمية الدوكالي الكابتن عبداللة الحكمي شكره وتقديره لأكاديمية الإمبراطور على البطولة الأكثر من رائع لفئة البراعم بقيادة الأستاذ عبدالله مانع الذي أضاف الشيء الكثير لهذه الفئة من أبناء طيبة الطيبة متمنياً استمرار مثل هذه البطولات ودعم المواهب الرياضية الشابة في المنطقة.
وتعد البطولة من البطولات التي تتميز بتغطية إعلامية مميزة من الصحف الورقية والإلكترونية وتحظى بتغطية من جريدة البلاد وصحيفة أضواء الوطن وصوت المدينة والمجلس الرياضي وترند سبورت وعيون المدينة وحائل نيوز وخبر نيوز.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372854.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *