بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

الباشا: مستوى الدانة في تصاعد و #معسكر_الإسكندرية يدعو للتفاؤل

بالصور.. تدريب استرجاعي صباحي لـ #الدانة في مسبح وتكتيكي في الحصة المسائية



صحيفة المجلس - مركز حسن هلال الإعلامي بنادي الخليج :


واصل فريق الخليج الأول لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية وذلك ضمن برنامجه الإعدادي الذي يقيمه بمعسكر الإسكندرية حتى 19 أغسطس الجاري .

و اشتملت تدريبات الفترة الصباحية على تمارين استرجاعية بعد مواجهة أمس والتي تغلب فيها الخليج على فريق شباب النيل المصري بنتيجة عريضة قوامها 0/9 ، وذلك ما بين الجري الخفيف والإطالات ثم تمرين ترفيهي بالكرة واختتم بتمرين في المسبح . فيما تركزت الحصة المسائية التي اشرف عليها المدرب الوطني سمير هلال المدير الفني للفريق على الجانب التكتيكي .

فيما عبّر الأستاذ فوزي الباشا رئيس نادي الخليج عن ارتياحه لسير معسكر الفريق الأول لكرة القدم والذي يقام في الإسكندرية مشيراً بأن استشعر خلال زيارته للمعسكر الروح العالية للاعبين والجدية والانضباط في تطبيق البرنامج اليومي الذي يعده الجهاز الفني مشيداً بالمتابعة الإدارية متميناً بأن تثمر بمشيئة الله تحقيق الهدف في دوري الأمير محمد بن سلمان . وقال :” تابعنا عن كثب سير المعسكر وبالعودة إلى التقارير الفنية والإدارية فإن مستوى الفريق في تصاعد مستمر كما أنه اكتمل الفريق بانتظام البرازيلي برناردو والسنغالي انداي للخماسي الأجنبي وقد خاض الدانة 3 مباريات ودية وسيختتم المعسكر بمباراة ودية رابعة مع فريق فاركو المصري أحد أندية الدوري الممتاز “.

وأعرب رئيس نادي الخليج عن شكره الجزيل للهيئة العامة للرياضة ممثلة بسعادة المستشار تركي آل الشيخ وكذلك إتحاد القدم برئاسة عادل عزت إلى جانب الأعضاء لؤي السبيعي ونزيه النصر والشكر موصول كذلك إلى رابطة دوري المحترفين برئاسة مسلي آل معمر ومنصور الرفاعي المدير التنفيذي لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى ،وذلك لما لقاه نادي الخليج من تسهيلات والمتابعة المستمرة لإنجاح معسكر الفريق بالإسكندرية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372983.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *