بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

تعادل في القدم..ورفع العلم غداً الخميس

#أخضر_اليد يكتسح #هونج_كونج في #أسياد_جاكرتا 2018



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


سجل المنتخب السعودي الأول لكرة اليد اليوم الأربعاء فوزاً سهلاً على منتخب هونج كونج في المباراة التي جرت بينهما على صالة بوبكي في سيبوبور “شرق جاكرتا” في إطار لقاءات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية الـ18 المقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا.
وأستطاع المنتخب السعودي أن ينهي الشوط الأول متقدماً بفارق تسعة أهداف بنتيجة 21-12 وسط تفوق سعودي واضح في الشوط، ولم تختلف الحصة الثانية عن الأولى في بدايتها حيث واصل الأخضر سيطرته وبأريحية تامة نظراً لفارق الإمكانيات بين المنتخبين حتى انتهى اللقاء بفوز سعودي صريح وبنتيجة كبيرة قوامها 42-24.
ويواجه المنتخب في مباراته الثانية بعد غداً الجمعة البلد المستضيف إندونيسيا في ثاني لقاءاته بالمسابقة والتي يطمح من خلالها الأخضر لصدارة مجموعته والتأهل للأدوار النهائية.
تعادل سلبي في القدم

وفي منافسات كرة القدم تعادل سلبياً المنتخب السعودي أمام نظيره الإيراني على استاد ويباوا موكتي بجاكرتا ضمن لقاءات الجولة الأولى من المجموعة السادسة في المسابقة.
وشهدت المباراة تكافؤ في الفرص وسط هجمات متبادلة بين الفريقين في ظل سيطرة سعودية على أغلب مجريات المباراة.
ويواجه أخضر القدم في مباراته المقبله بعد غداً الجمعة نظيره ميانمار في مباراة يأمل من خلالها الأخضر إلى خطف إحدى بطاقات التأهل عن المجموعة السادسة.
الرماية والريشة الطائرة والإلكترونية والذهنية يصلون إلى إندونيسيا

وصل اليوم الأربعاء لإندونيسيا منتخبات الرماية والريشة الطائرة والرياضات الإلكترونية والذهنية.
واستقر منتخبي الريشة الطائرة والرياضات الإلكترونية فور وصولهما إلى جاكرتا في قرية الرياضيين المكان المخصص لسكن الوفود الرياضية، فيما واصلت بعثة الرماية خط سيرها إلى مدينة بالمبانج نظراً لإقامة مسابقة الرماية هناك.
رفع العلم غداً الخميس
تجري عند الحادية عشر صباحاً من يوم غد الخميس بتوقيت السعودية مراسم رفع العلم السعودي داخل قرية الرياضيين في جاكرتا بحضور مدير الوفد السعودي في الدورة الأمير فهد بن جلوي الذي وصل في وقت متأخر من مساء أمس إلى جاكرتا، ونائب مدير الوفد الأستاذ ماجد بن أحمد باسنبل وأعضاء البعثة السعودية وعدد من اللاعبين واللاعبات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/372996.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *