بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بحضور الأمير فهد بن جلوي اليوم الخميس

رفع علم المملكة في قرية الرياضيين بـ #جاكرتا.. القدم واليد تتأهبان لمواجهات الغد



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


جرت عند الساعة الثالثة والنصف من ظهر اليوم الخميس بتوقيت إندونيسيا مراسم رفع علم المملكة العربية السعودية المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر في القرية الرياضية بالعاصمة الإندونيسية جاكرتا بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وأعضاء الوفد الإداري وعدد من اللاعبين واللاعبات السعوديين وذلك في القرية الرياضية مقر إقامة البعثات الرياضية المشاركة في الدورة.

ورحبت عمدة القرية الرياضية في كلمتها بالأمير فهد بن جلوي وأعضاء البعثة السعودية بمناسبة تواجدهم في إندونيسيا للمشاركة في الدورة متمنيه لهم التوفيق والنجاح ثم عزف السلام الملكي السعودي أعقبه رفع علم المملكة في المنصة الرئيسة بالقرية الرياضية وذلك للإعلان الرسمي عن مشاركة السعودية في الدورة التي تستضيفها إندونيسيا خلال الفترة من 18 اغسطس الحالي وحتى الثاني من سبتمبر المقبل.
عقب ذلك تم تبادل الهدايا التذكارية بين الأمير فهد بن جلوي وعمدة القرية الأولمبية ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.
الأمير فهد بن جلوي: متفائل بتقديم مستويات مميزه
وعقب مراسم رفع علم المملكة عبر مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي عن اعتزازه بتواجد الرياضة السعودية في الدورة الآسيوية وتفاؤله بقدرة الرياضيين السعوديين بتقديم مستويات مشرفة والظهور بالمظهر اللائق في هذا المحفل العالمي.

وقال: “الحمد الله تم رفع علم المملكة العربية السعودية في القرية الرياضية ونحن نشارك بأكثر من 233 رياضي ما بين لاعب ولاعبة وإداري وفني يمثلون 21 منتخباً في ألعاب مختلفة، ونسعى إلى تحقيق أعلى المراكز على مستوى آسيا حيث أن معظم المنتخبات السعودية حضرت إلى إندونيسيا بعد إقامتها لمعسكرات إعدادية خارجية في العديد من الدول تحضيراً لهذا الحدث الرياضي الضخم والذي سيشارك فيه أكثر 11 ألف رياضي يمثلون 45 دولة آسيوية “، مشيراً إلى أن معالي رئيس مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ قد وجه بتقديم كافة التسهيلات للرياضيين المشاركين حتى يقدموا المستوى المأمول منهم بمشيئة الله.

أخضـر اليد يواجه البـلد المستضيف

يستأنف المنتخب السعودي الأول لكرة اليد غداً الجمعة مباريات الدوري التمهيدي “دوري المجموعات” ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثالثة من دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا 2018 عندما يواجه البلد المستضيف “أندونيسيا” في تمام الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت السعودية .

و يسعى الأخضر لخطف صدارة المجموعة الثالثة عقب تغلبه في الجولة الأولى على منتخب هونج كونج بنتيجة 42-24 في الوقت الذي يطمح فيه السيد أورتيغا المدير الفني لأخضر اليد للبحث عن الفوز بأقل مجهود للوصول للدور الثاني بكامل المخزون اللياقي و أكتمـال جاهزية لاعبيه من خلال توزيع الجهد خلال منافسات الدورة .

القدم يتأهب لميانمار

يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم تحت 21 عام غداً الجمعة نظيره منتخب ميانمار في الجولة الثانية ضمن منافسات المجموعة السادسة عند تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت المملكة.

ويأمل أخضر القدم لتسجيل الفوز الأول له في المسابقة حتى يحافظ على آماله بالتأهل للدور الثاني عقب تعادله سلبياً أمس الأربعاء أمام المنتخب الإيراني.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373038.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *