بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالعزيز الفريخ” يكتُب.. ( الهلال كـ الكتاب المفتوح !!! )


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


ذكاء وخبرة مدير إدارة الصفقات التعاقدية عادة بضعف أمام ذاك الذي يملك الملاءة الماديه فضلاً عن توفر الظهر .. وطبيعة المشهد الماثل امامنا بالساكن يملئ علينا تلك الممارسه .. قد يصيب صاحب الملاءة الماليه هدفه ويحضى بنجاح صيده وكذلك قد ينتصر مالك الذكاء والخبره بنجمه لكن في كلا الحالتين او احدها تكون الكلمه لعامل التدريب ومدى قدرته على التوظيف ونصهار هذا النجم مع المجموعة.
• حالتا الهلال والنصر تدعو الى الدراسه واستنباط الإيجابيات والسلبيات خصوصاً سباقهما المحموم هذا الموسم بالذات على هذا الكم التعاقدي وقدرتهما على اختزال المشهد الرياضي وصراعمها المستمر على التعاقد مع النجوم وتسجيل انتصار يتغنى به اَي منهما على الآخر .
• لعل حالة عموري تظهر لنا هذا العمق التنافسي خارج الميدان وكيف حضي الزعيم به عاشقاً وكيف ادار ظهره للنصر رغم الإغراء المادي .. مسلسل مرهق للجمهور المحب لكلا الفريقين اتخم الساحة وهز الأعصاب !
• هنا اسجل ان الهلال مهما ملك من يدير صفقاته الذكاء والخبره فإنه سوف يعاني وربما يخسر بسبب متمصدريه والمحسوبين عليه من بعض اعلامه ” هواة الريتويت ” ! لأنهم للأسف جعلوه كالكتاب المفتوح قرأه المنافسون بسهوله !

رســائــل . . 

• وطننا الحبيب قارة فيها جميع التضاريس المغريه .. جبال ، بحار ، اوديه ، سهول .. بنيه تحتيه رائعه لم تجد من بستغلها وينشئ بها رياضات غير كرة القدم .. للأسف لم نرى السباح كنجيب مصلي او علوي مكي ولم نجد لاعب القوى ولا لاعب التنس كرائد الحمدان او الطائرة او الماء خلل صارخ في كيفية ادارة الألعاب المختلفه ! لماذا الآن نستغرب هذه الفضيحة الكارثيه لكرة الماء ونحن بالأساس لم نجيد البناء !!
• سوبر لندن ثقيل .. ياترى من يرجح الكفه ؟
خيسوس الزعيم ام دياز القديم !
• إعلام الأنديه إعلام القنوات إعلام تويتر .. يدورون في فلك الهلال ، النصر ، سامي !!!

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الفريخ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373102.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *