بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

البعثة السعودية تحتفل بعيد الأضحى بجاكرتا

#أخضر_الطائرة يتأهل للأدوار النهائية..ورنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام - اللجنة الأولمبية العربية السعودية


أقام رئيس الوفد السعودي المشارك في دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر “جاكرتا2018” حفل عشاء أمس الأربعاء بمناسبة عيد الأضحى المبارك بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن مساعد بن عبدالعزيز وعدد من اللاعبين واللاعبات والضيوف الخليجيين في البيت السعودي بجاكرتا.

وشهد الحفل إقامة العديد من العروض الموسيقية التراثية والفلكلورية والتي شارك فيها اللاعبون وسط حماس الزوار الإندونيسيين.

عبدالعزيز الفيصل يلتقط صورة جماعية مع اللاعبين واللاعبات

زار رئيس الوفد السعودي المشارك في الدورة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مقر البعثة السعودية في قرية الرياضيين ظهر أمس الأربعاء بحضور مدير الوفد الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد.

والتقط الأمير عبدالعزيز الفيصل صورة جماعية مع الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين واللاعبات.

طائرة الأخضر تتصدر مجموعتها بفوزها على إندونيسيا

تصدر المنتخب السعودي لكرة الطائرة المجموعة الأولى في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الثامنة عشر والمقامة في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بفوزه على منتخب البلد المستضيف “إندونيسيا” بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في لقاء شهد حضوراً جماهيرياً غفيراً.

واستهل المنتخب السعودي اللقاء بانتصار في الشوط الأول بنتيجة 25 مقابل 23 للمنتخب الإندونيسي، الذي كان ندّاً قويا للمنتخب في الشوط الثاني والذي انتصر فيه على المنتخب السعودي 25 مقابل 16، ليعود الأخضر ويفوز بنتيجة الشوط الثالث 25 مقابل 19، قبل أن ينهي اللقاء بفوزه بالشوط الرابع بنتيجة 25 مقابل 22 للمنتخب الإندونيسي.

وينتظر المنتخب السعودي نتائج المجموعة الثانية لمعرفة هوية المنتخب الذي سيقابله، حيث سيتواجه الأخضر مع ثاني المجموعة الثانية.

8 مشاركات سعودية اليوم

يشارك السعوديين اليوم الخميس في 8 منافسات والتي سيفتتحها لاعب منتخب الدبابات البحرية هشام بخش عندما يشارك في الجولة الأولى من المسابقة عند السابعة صباحاً بتوقيت المملكة بمشاركة 17 لاعباً في سباق 1100 والذي سيقام على شاطئ الاكاديمية الاندونيسية للجت سكي .

رنا وشذى تدشنان مشاركة الريشة الطائرة

وتدشنان لاعبتي المنتخب السعودي للريشة الطائرة شذى صالح ورنا أبوحربش مشاركتهن في الدورة عند الثانية عشر ظهراً على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا في دور الـ 32.

وتواجه اللاعبة رنا نظيرتها لاعبة منتخب هونج كونج “ناجاي يا” بينما تواجه شذى صالح لاعبة منتخب سيلانكـا ” كافايدي”.

الطيران الشراعي يختتم المشاركة

حقق المنتخب السعودي للطيران الشراعي المركز السابع في منافسات “الفرق” بعد ختام الجولة السادسة و الأخيرة في المنافسات التي تقام في منطقة “بونشاك” بعد ان حصـد 1189 نقطـة .

وشارك مع المنتخب السعودي 5 لاعبين وهم عبدالمتعالي أحمد و علي النجيمي وعلي الميمني وعلي الشمراني و إبراهيم بحري .

و تستكمل اليوم الجولات المتبقية في منافسات الفردي و التي يشارك فيها عبدالمتعالي أحمد وعلي النجيمي واللذان يحتلان مراكز متقدمة بعد ختام الجولة الثـالثة التي اختتمت الثلاثاء الماضي .

ثلاث مواجهات في الورق

يستكمل لاعبو الأخضر مشاركتهم بالدورة بثلاث لقاءات أمام إندونيسيا وبنغلاديش واليابان عند العاشرة صباحاً بتوقيت السعودية وتستمر حتى السادسة بمشاركة اللاعبين إبراهيم الأهدل , عمر باجنيد , حسام سالوت , عبدالحكيم سحاب.

ولعب أخضر البريدج ثلاث مواجهات أيضاً يوم أمس الأربعاء أمام تايلند و الصين و هونج كونج

الرمـاة السعوديون يدشنون التصفيات النهائية

يستكمل الراميان منصور علوي وفارس العتيبي منافسات الدور 1/32 في مسابقة القوس الأولمبي عند السادسة صباحاً “توقيت السعودية” حيث يواجه منصور علوي نظيره التايلندي “تاهومنج” بينما يواجه فارس العتيبي الايراني “بيار علي” .

وتأهل الراميان من منافسات الدور التمهيدي الذي شارك فيه 76 رامياً مثلوا 29 دولة آسيوية و تأهل منصور علوي بعد ان حقق 621 نقطة فيما حقق فارس العتيبي 620 نقطة .

بو عريش والفرصة الأخيرة بالسباحة

يشارك السباح السعودي يوسف بوعريش صباح اليوم عند تمام الخامسة في تصفيات سباقي 50م فراشة و100م حرة في السباق الذي سيقام على مسبح الملعب الرئيسي بجاكرتا بعد ان أنهى مشاركته يوم أمس في سباق 100م فراشـة وحل في المركز 27 بزمن وقدره 57.84 ثانية .

وسيشارك بوعريش في المجموعة الأولى في سباق 50م فراشة و 100م حرة والتي تضم 8 سباحين في كل مجموعة .

الأسمـري يختتم مشـاركة التايكوندو السعـودية

يختتم غازي الأسمري لاعب المنتخب السعودي مشاركة الأخضر في اللعبـة عندما يشارك في الساعة السادسة صباحاً “توقيت السعودية” في منافسات دور الـ 32 لوزن تحت 68 كجم على صالة الملعب الرئيسي بجاكرتا حيث سيواجه اللاعب “جونكسي” لاعب منتخب لاوس .

وكان اللاعب حمد المبروك لاعب المنتخب السعودي للتايكوندو قد تأهل اليوم لمنافسات دور الـ 16 في مسابقة وزن تحت 63 كجم بعد تغلبه على المصنف الثالث عالمياً والثاني آسيوياً التايلندي “تاواين” بنتيجـة 29/21 قبل ان يخسر من نظيره الكوري “شو جي” في ذات الدور.

كما خسر سعود المولد من منافسه الكازاخستاني “نورلان” في إطار منافسات دور الـ 32 لوزن تحت 80 كجم التي اختمت اليوم.

بالمبانج..تحتضن منافسات البولينج

وفي بالمبانج تنطلق اليوم الخميس مشاركة المنتخب السعودي للبولينج في مسابقة الثلاثي حيث سيتم تقسيم اللاعبين الى فريقين كل فريق يمثله ثلاثه لاعبين .

وكان المنتخب السعودي قد أنهى استعداداته لخوض غمار نهائيات دورة الالعاب الآسيوية من خلال إقامة عدد من المعسكرات والمشاركة في عديد البطولات المفتوحة والرسمية استعداداً لهذا المحفل الاسيوي الكبير.

ويمثل الأخضر كل من : عادل البارقي وحسن آل الشيخ وعمار طراد وسلطان المصري وعبدالرحمن الخليوي ويوسف أكبر.

أخضر اليد يسعى للتعويض أمام العراق

خسر المنتخب السعودي لكرة اليد أمس الأربعاء مباراته الثانية في إطار مباريات الدور الرئيسي للمجموعة الأولى أمام قطر بنتيجة 28-23.

ويلعب أخضر اليد مباراته الثالثة أمام منتخب العراق والتي يطمح من خلالها للفوز وخطف بطاقة التأهل قبل الدخول في الحسابات التأهيلية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373166.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *