بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالله مانع” يكتب.. ( أحد فخر لجمهوره )



صحيفة المجلس - عبدالله مانع


ماشاهدناه ولمسناه على أرض الواقع من اهتمام كبير بكرة القدم في نادي أحد من إدارة النادي الواعية التي عملت نقلة نوعية مميزة على مستوى النادي في جميع المجالات والألعاب بقيادة رئيس مجلس الإدارة الطموح الأستاذ سعود الحربي الذي سيتغنى به الجمهور الأحدي لرد الدين لهذا الرئيس لما له دور كبير وغير مسبوق في بقاء الفريق موسمين متتالية في دوري المحترفين الذي نفخر به كعشاق لرياضة المدينة المنورة، يوحي بأن كرة القدم في نادي أحد تسير في المسار الصحيح الذي يتمناه ويبحث عنه جمهور الجبل الأحدي العاشق لهذا الكيان.

وما زالت هذه الإدارة تقدم مجهودات تشكر عليها لتطوير كرة القدم والألعاب المختلفة في النادي ولم يقتصر عمل الإدارة على النادي فقط بل المشاركة في الرياضة المجتمعية ودعم المواهب الكروية في منطقة المدينة فهو عمل غير مسبوق من رؤساء الأندية لأسعاد أبناء طيبة الطيبة وجمهور هذا النادي العريق الذي قدم لرياضة الوطن الكثير من اللاعبين الذين خدمو الرياضية السعودية من خلال منتخباتنا الوطنية وتحديداً في كرة القدم والسلة. وعلى سبيل المثال ليس للحصر الكابتن سمير عبدالشكور والعمدة وبندر جارالله وعبدالحليم عمر وحمزة إدريس ورضا تكر في كرة القدم، والشرقي ومحسن واللال ودانكس في كرة السلة وغيرهم الكثير من أبناء النادي في الألعاب الأخرى.
* العمل الفني المنظم والنتائج الإيجابية التى نشاهدها في نادي أحد في جميع الألعاب هي مرآةٌ للعمل الإداري المتميز في النادي.
أثبت نجاح معسكر نادي أحد في دولة الأردن الشقيق بإشراف الأستاذ محمد العلوي المشرف العام على كرة القدم وحصوله على كأس بطولة أمنية الودية التخطيط السليم والعمل المنظم والجيد الذي تقوم به إدارة النادي الطموحة التي تبحث عن تميزها بين إدارات الأندية السعودية.
بدايةً بالأستعداد المبكرة لدوري المحترفين السعودي والتعاقد مع جهاز تدريبي عالمي ومدرب له سجل تدريبي ممتاز واسم قوي بين مدربي الدوري السعودي وإبرام عدة صفقات مع لاعبين محترفين وفق احتياجات الفريق وكذلك نجوم دوليين سعوديين أمثال الفتى الذهبي الكابتن حسين عبدالغني والكابتن نايف هزازي سبق وأن كانو من ركائز منتخبنا الوطني في السابق ويملكون خبرة كافية في الدوري المحلي تأهلهم بأن يكون لهم بصمة في تغيير نتائج جبل المدينة في هذا الموسم. فكل هذه مؤشرات إيجابية تدل على أن أحد قادم بقوة وسيكون هذا الفريق مصدر سعادة لجمهور طيبة الطيبة.

* أتصور سيكون هذا الموسم موسماً مغايراً لنادي أحد على المستوى الفني واللاعبين والجمهور في ظل الدعم المالي الكبير واللامحدود من الهيئة العامة للرياضة الذي شمل جميع أنديتنا السعودية. فبالتالي الفريق يحتاج إلى الدعم المعنوي من جمهور الجبل خاصة والمدينة عامة والوقوف خلف هذا الكيان الذي يمثل طيبة الطيبة في دوري المحترفين السعودي. وكذلك نتمنى من إدارة النادي أن تبدأ الموسم في أول مباراة بدعوة نجوم وأبناء النادي الذين خدموا هذا الكيان خاصة وأن أول مباراة تقام في المدينة المنورة كتكريم وشكر وعرفان على ماقدموه للوطن الغالي.

بقلم : عبدالله مانع الحربي
رئيس أكاديمية الامبراطور الرياضية لكرة القدم
المدينة المنورة

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373201.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *