بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

نقلة نوعية في تنظيم مباراة #الاتحاد و #الوصل في #الجوهرة_المشعة



صحيفة المجلس - جدة - هاني الطويل


نجحت إدارة نادي الاتحاد برئاسة نواف المقيرن في احداث نقلة نوعية في تنظيم لقاءات فريقه الأول لكرة القدم من خلال التعاقد مع شركة متخصصة في تنظيم المباريات حيث لوحظ الأختلاف النوعي في التنظيم من خلال التواجد المبكر و انتشار المنظمين و المنظمات المؤهلين لتنظيم دخول الجماهيرمن الأفراد و العائلات بداية من البوابات الخارجية و توجيه الجماهير للمواقف و شبابيك التذاكر و البوابات اللألكترونية و المقاعد الصحيحة و الأجابة على استفسارات الجماهير بلباقة و اريحية و كذلك تنظيم خروج الجماهير بعد نهاية المباراة لضمان سلامتهم.
وفي لقاءات جانبية مع الجمهور قال ” سعيد البار ” لم أتوقع التغير الكبير من ناحية التنظيم والترتيب الذي قاموا به المنظمين والمنظمات ، تجدهم في كل مكان وان أردت الاستفسار تجد الإجابة فعلا جهد يشكرون عليه .
ومن جانب آخر صرح ” خالد الحربي ” مسؤول التنظيم بأن العمل هذا قائم على فريق متكامل مدرب ومتمكن في التعامل مع الظروف المحيطه به وما قدمناه في ملعب الجوهرة جزء لا يتجزأ من أعمالنا الأخرى الناجحة .
الجدير بالذكر ان استمرار نجاح تنظيم مباريات الأتحاد سيسهم في زيادة مداخيل النادي من خلال البيع المباشر و المنظم لتذاكر المباريات التي يستضيفها النادي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة المشعة”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373288.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *