بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مجموعة الحكير خامس رعاة القادسية خلال الموسم الجديد



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


وقعت إدارة نادي القادسية برئاسة الاستاذ مساعد الزامل عقد رعاية جديد للنادي، مع مجموعة الحكير، لتنضم الى الشركات الراعية لنادي القادسية .
ويعتبر التوقيع مع مجموعة الحكير هو العقد الخامس لرعايات النادي خلال الموسم الجديد، عقب التوقيع مع كبرى الشركات في المملكة ، حيث سبق وأن ابرمت ادارة القادسية عقود شراكة ورعاية مع شركات ” الزامل للصناعة ومجموعة التميمي القابضة وشركة اليمامة ، ومجموعة مستشفيات المانع” .

وتسعى ادارة القادسية لجلب عقود رعاية جديدة في اطار حرص الإدارة القدساوية على التوقيع مع كبرى الشركات التجارية في المملكة، من أجل ضمان تنفيذ الخطط الموضوعة للنادي خلال الموسم الجديد والتي تتماشى مع رؤية المملكة 2030.

بدوره شكر رئيس النادي الاستاذ مساعد الزامل مجموعة الحكير على ثقتهم في نادي القادسية ، وحرصهم على الشراكة مع النادي لخدمة رياضة وشباب الوطن .
وقال الزامل : مجموعة الحكير من الشركات الرائدة في المملكة ، والتوقيع معها للانضمام الى الشركات الراعية للنادي ، يعتبر قصة نجاح جديدة ، حيث نسعى كمجلس ادارة لتنمية موارد النادي وتنويعها من اجل تحقيق الاستقرار لجميع ألعاب النادي ، وحتى نتمكن من تنفيذ تطلعاتنا المستقبلية .
وختم الزامل ” لن نتوانى في البحث الأفضل لنادينا وسنسعى بكل مانستطيع لموسم استثنائي لنادينا “.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373298.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *