بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #الفتح يعقد مؤتمرا صحفيا للحديث عن مواجهته الأولي ضد #القادسية في #دوري_الأمير_محمد_بن_سلمان



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


عقد المركز الإعلامي بنادي الفتح، مساء اليوم الأربعاء، مؤتمراً صحفياً للمدير الفني السيد فتحي الجبال يرافقه كابتن الفريق محمد الفهيد للحديث عن المواجهة القادمة أمام فريق القادسية ضمن الجولة الأولى لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر يوم الجمعة المقبل.

و شدد “الجبال” على أهمية اللقاء كونه يعد انطلاقة الدوري ، مشيراً إلى ضرورة البحث عن حصد النقاط مبكراً خاصة أن بداياتنا دائما تكون غير جيدة، لذلك نسعى خلال هذا الموسم جاهدين لتسجيل نتيجة إيجابية لاسيما أن تحضيراتنا كانت مبكرة ونجحنا في تخصيص مراحل لخوض فترة المعسكر الإعدادي من أجل عمل تجانس بين اللاعبين عبر خوض عدد من المباريات الودية في جميع المراحل الثلاث من أجل الوقوف على مستوى الفريق وتطعيم الاحتياج والحمد لله الأمور تسير بشكل جيد.
وأشار “ألجبال” إلى أن الفريق الأول لنادي الفتح وعلى غير العادة، قام بتغيير 50% من لاعبيه وذلك للوصول لفريق قوي ومتجانس يمتلك الكفاءات الفنية المتميزة.

من جانبه، أعرب كابتن الفريق محمد الفهيد عن استعداده وجاهزية زملاؤه للمواجهة المقبلة مع فريق القادسية التي دائما ما تكون تنافسية وسنعمل على فرض أسلوبنا من أجل كسب النقاط الثلاث مبينا دور الجهاز الفني في إعداد اللاعبين بأعلى مستوى ورفع مستوى اللياقة والأداء للدخول بمستوى أعلى.

واختتم (الفهيد) حديثه داعيا جماهير النموذجي بالحضور والمؤازرة في كل المباريات وخاصة المباراة الأولى أمام القادسية التي تعتبر نقطة الانطلاقة للفريق هذا الموسم .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373661.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *