بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية و ” #كريم” يوقعان اتفاقية لنقل الجماهير كأول مبادرة على مستوى المملكة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


وقعت إدارة نادي القادسية مع شركة كريم للسيارات، اتفاقية على نقل مشجعي الفريق من وإلى ملاعب المباريات التي سيستضيفها القادسية ،وذلك بتقديم خصم 50 ‎%‎ للجمهور القدساوي على اي ملعب تُقام بها مباريات الفريق على ارضه، وذلك في مبادرة تهدف إلى تحفيز محبي بني قادس على مؤازرة الفريق في المباريات التي ستقام في بالخبر .
وتم توقيع العقد في المركز الاعلامي للنادي ، وذلك بعد الاستقبال الذي حظي به مسؤولي شركة كريم في مقر النادي.
وعقب التوقيع ، تم عقد مؤتمر صحفي للحديث عن المبادرة بحضور رئيس مجلس ادارة نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل ،ومسؤولي شركة كريم، وعدد من وسائل الإعلام المحلية.
في البداية تحدث مقدم المؤتمر عن هذه المبادرة ، وعن ابرز الميزات التي ستعود بالنفع على جميع الاطراف المعنية منها.
بعدها بدأ رئيس مجلس ادارة النادي الاستاذ مساعد الزامل حديثه بالشكر لمسؤولي شركة كريم على هذه المبادرة وعلى تبني هذه الفكرة .
وقال الزامل : الفكرة تطبق للمرة الاولى على مستوى الاندية السعودية، ونحن حريصون على توفير كل سبل الراحة لجمهورنا الوفي من اجل التواجد خلف فريقه في المدرجات.
وتابع الزامل : نحن نقوم بكل ما بوسعنا لاسعاد الجمهور القدساوي، الذي يُعد الوقود الحقيقي للاعبين في جميع المباريات، ونتطلع لتسجيل حضور مميز خلف الفريق هذا الموسم حتى نتمكن من تحقيق نتائج جيدة.
وأضاف الزامل: حصول الجمهور على خصم 50% من مشاويره مع كريم من والى ملعب الراكة سيسهل عليه عملية الحضور، لاسيما وان التذاكر في متناول الجميع ، واثق بان جمهورنا لن يخذلنا وسيكون في الموعد .
بعدها يتحدث مدير عام المنطقة الشرقية في شركة كريم الاستاذ اياد الدعلوج:
، والذي أكد ان الفكرة لاقت قبولاً وترحيباً كبيراً من اجل المساهمة بإنجاح المبادرة مع ادارة نادي القادسية ، وتسهيل الذهاب والعودة على الجماهير من أجل التواجد بالمدرجات وتشجيع الفريق القدساوي.
وكشف مدير عام المنطقة الشرقية في شركة كريم: أنه سيكون هناك كود خاص بالنادي و هو QA67 ويحمل خصم 50% .
كما قدم مدير عام المنطقة الشرقية في شركة كريم اياد الدعلوج شرح مبسط عن الفكرة للحاضرين وذلك من خلال فتح التطبيق على الجوال .
واوضح الدعلوج: الخدمة مقدمة لعملاء كريم فقط و يفضل تحميل التطبيق و الاشتراك ،بعد ذلك يقوم العميل بطلب مشوار من مقر سكن المشجع سوءا شاب او عائلة من اي مكان في حاضرة الدمام الى مدينة الامير سعود بن جلوي في الراكة قبل المباراة بساعة الى ساعتين و في حالة وصول المشجع او المشجعة الى نهاية المشوار سيتم حسابهم برسم مخفض 50٪ .
وكشف الدعلوج : سيتم تخصيص مسار محدد لعملاء كريم عند البوابات بحيث يكون قريب من بوابة الدخول للملعب على ان يكون مشوار الذهاب قبل المباراة بساعة و العودة من نفس المكان الى الجهة المقصودة بنفس مقدار الخصم .
وابان … : ان المبادرة لن تقتصر على تقديم الخصم على المشاوير فقط، بل سكون هناك مساهمة من شركة كريم بتقديم كوبونات خصم بمقدار 100 ريال بعدد محدد لكل مباراة على ملعب نادي القادسية تسحب بين شوطي المباراة و ذلك لتحفيز الجماهير لحضور المباريات الخاصة بنادي القادسية .
واضاف في هذا الصدد: المبادرة تتضمن تسويق بعض المباريات من خلال نشر اعلان في التطبيق لبعض المباريات الخاصة بنادي القادسية .
وفي ختام حديثه أثنى الدعلوج على النسخة الاستثنائية لكأس دوري الامير محمد بن سلمان للمحترفين لانها تحمل اسم غالي علينا جميعاً ويسعدنا ارتباط اسم كريم باحد فرق الدوري الفخم الذي يضم كوكبة من اللاعبين العالميين ، فالرياضة السعودية اصبحت تعيش نقلة حضارية، بفضل مبادرات الهيئة العامة للرياضة برئاسة معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373752.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *