بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #القادسية “الكسندر”: جاهزون لـ #الفتح، خبراني: نسعى لتحقيق الانتصار



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


شدد الصربي الكسندر ستانوجيفيتش المدير الفني لفريق القادسية الأول لكرة القدم، على أهمية مواجهة فريق الفتح في مستهل مشوار الفريق بكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين والتي ستقام غدا الجمعة على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة .

وقال الكسندر في المؤتمر الصحفي الذي عقده بالمركز الإعلامي لنادي القادسية برفقة المدافع محمد خبراني للحديث عن المواجهة ،أهمية المباراة تكمن في انها تأتي في بداية الموسم، والفوز فيها يكون مهم لكسب الثقة، والحصول على جرعة معنوية قوية تدفعنا للأمام في باقي المباريات .

واضاف المدرب الصربي :نسعى لتحقيق الفوز لترجمة فترة الاعداد الجيدة التي قمنا بها خلال معسكر النمسا الى واقع ملموس للجماهير،كما أن الفوز في أول مباراة سيبث الإطمئنان لدى جماهير القادسية ويبعث لديهم حالة من التفاؤل على مستقبل الفريق .
وتابع الكسندر :مستعدون من كافة النواحي البدنية والفنية فالفريق وصل لمرحلة عالية من الجاهزية لتحقيق لانطلاقة قوية،كما اننا وصلنا لدرجة عالية من التجانس والتفاهم بين اللاعبين الاجانب والمحليين الجدد والقدامى.

وأوضح مدرب القادسية:مواجهة الفتح لن تكون سهلة لأنها تأتي في بداية الموسم ،كما ان الفريق المنافس استعد بشكل جيد هو الأخر ودعم صفوفة بلاعبين مميزين ، متفاءل بأنها ستكون مباراة ممتعة للجميع.
وأردف الكسندر ستانوجيفيتش: نسعى لاستغلال نقاط الضعف لدى الفريق الفتحاوي، وتعطيل مفاتيح اللعب لديه ،من اجل الحصول على أول ثلاث نقاط في بداية المشوار .
واختتم الكسندر حديثه في المؤتمر الصحفي قائلاً: أطمئن كل محبي القادسية ،بان فريقهم سظهر هذا الموسم بشكل مختلف ، وسيقدم مستويات مقرونة بنتائج ترضي طموحهم ، فهدفي هو صناعة فريق قادر على المنافسة، ويكون مصدر فخر وسعادة الجميع هنا.

من جانبه شدد المدافع محمد خبراني على اهمية المباراة الافتتاحية للفريق امام الفتح.
وقال خبراني : الإدارة وفرت لنا كل شيء وهيأت لنا المناخ المناسب ،للتركيز داخل الملعب ، وتحقيق نتائج جيدة .

وكشف خبراني :أصبحنا فريق قوي ومتجانس ،ونسعى لتحقيق الفوز امام الفتح لاسعاد الجماهير القدساوية ومحبي الكيان من جهة، وحتى نكتسب ثقافة الفوز والانتصار مبكراً .
وكشف خبراني: البدايات دائماً ما تكون صعبة ،لذا فالمواجهة الأولى ليست سهلة لانها تأتي أمام فريق الفتح ،وتعتبر ديربي شرقاوي، لذا عازمون أنا وزملائي اللاعبين على مضاعفة الجهود لتجاوز صعوبة البداية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/373759.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *