بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #السلمية “السميح” : أنا أثق بقدراتي ، ومتى ما تكاتفت الجهود حققنا الصعود



صحيفة المجلس - السلمية


صرّح مدرب الفريق الأول بنادي السلمية الكابتن “فهد السميح” عبر منبر المجلس الرياضي قائلاً: “بعد الحمد و الثناء لله فإن هذا ناديي ومهما عملت وقدمت يُعد قليلاً بحقه، فقد تسلمت النادي بظروف أصعب من هذه الظروف الحالية وحققت مع النادي أفضل النتائج سواء على مستوى الفئات السنية أو الفريق الأول وأثق بالجهاز الإداري معي وفي رئيس النادي وفي اللاعبين.

وأردف مبيناً نحن أمام تحدي فمتى ما تكاتفنا سوف نحقق ما نصبو إليه، ولقد افتقد الفريق لكثير من اللاعبين ممن مثل النادي في السنتين الماضية لكني أثق بالموجودين ثقة كبيرة، و سنبذل قصارى جهدنا وسنعمل ونعمل والباقي بيد الله.

وتابع حديثه قائلاً: “جلست مع الرئيس وكان لدي بعض الظروف وتفهمها، وأبلغته أني أطمح أن أصعد بالفريق فبادلني نفس الطموح، واتفقنا على توفير بعض الأمور اللازمة”.

وتابع “السميح” حديثه موضحاً أن المشكلة الأكبر هي قِصَر هذه الفترة ولكن باستطاعتنا التغلب عليها متى ما تكاتف اللاعبين معنا فضلاً أن الإدارة تبذل كل الجهود، ولا تقصر بأي مطلب إضافة لثقتي باللاعبين أبناء النادي الذين تدرجوا من فئاته السنية حيث نطعم الفريق بستة عناصر وان شاء الله نحقق ما نصبوا إليه

واختتم “السميح” حديثه مُعدداً ‏الجهاز الفني للفريق الأول :-
– مدرب الفريق/ فهد السميح
– مساعد المدرب / علي أبراهيم الدوسري
– مدرب الحراس / سعد جروان الدوسري
– الجهاز الطبي / محمد فالح
– أداري الفريق / طارق عبدالله

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374232.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *