بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اختتام منافسات اليوم الأول من الفردية الـ14 لـ #البولينج



صحيفة المجلس - الخبر


اختتمت مساء اليوم الخميس منافسات المجموعة الأولى لليوم الأول من بطولة الاتحاد السعودي الفردية الرابعة عشر والمقامة في مركز فندق القصيبي للبولينج بمدينة الخبر وتستمر حتى يوم السبت وشارك في المنافسات 75 لاعباً يتقدمهم اللاعب الأمير محمد بن سلطان واللاعب حسن آل الشيخ وعادل البارقي ومعيض القحطاني وعبدالله الدليجان والحسن سقطي ، وشهدت منافسات أمس صعوبة في الأشواط الثلاثة الأولى تمثلت في كيفية التعامل مع الطريقة الجديدة المتبعة في تزييت خطوط اللعب .

من جهته أعاد عبدالرحمن الخليوي لاعب المنتخب السعودي للبولينج المستوى الذي ظهرت به منافسات اليوم الأول من البطولة الفردية الـ 14 الى قوة المشاركين والذين يمثلون صفوة اللاعبين في السعودية ..

قال اللاعب الحسن سقطي العائد من دراسته الخارجية أن البطولة تمثل بالنسبة له خطوة مهمة للعودة مجدداً لتمثيل الأخضر السعودي في المشاركات المقبلة والمستوى الفني أصبح عالي جداً للاعب السعودي ..

شهدت البطولة عزف السلام الوطني قبيل انطلاق منافسات أمس الخميس عقب اعتماده من مجلس إدارة الاتحاد السعودي للبولينج في أجتماعه الأخير ولقيت هذه الخطوة ترحيباً كبيراً من اللاعبين واستحسان من جميع الحضور الذي وقف للسلام الوطني ..

على صعيد متصل أجتاز مدربوا البولينج الوطنيين ماجد العصلاني وياسر أبو الريش ومحمد النجراني المستوى الأول من دورة إعداد المدربين للاتحاد الأوربي للبولينج ، بعد ان قضوا 150 ساعة تدريب ..

ويستعد الثلاثي لخوض دورة الإعداد من المستوى الثاني والتي ستبلغ 200 ساعة يذكر أن الدورة حصل عليها حتى الأىن 280 مدرباً في أوربا وتعطي الدورة مميزات في التنوع بطرق التدريب وتحليل أداء اللاعبين .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374318.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *