بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس #القادسية الزامل : الفوز على #الاتحاد جاء نتاج عمل مثمر خلال الفترة الماضية



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


ابدى الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية، سعادته بالنتيجة التي حققها الفريق القدساوي امام نظيره الاتحاد ، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما في ختام مباريات الجولة الثانية لكأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين . والتي فاز فيها القادسية على الاتحاد بثلاثية نظيفه احرزت بأقدام برازيليه عن طريق الثلاثي التون جوزيه ، وجورجينهو وبيسمارك ، ليرفع القادسية رصيده الى 4 نقاط ويتقدم للمركز الرابع في سلم الترتيب .
وقال رئيس القادسية ” سعيد بالنتيجة الكبيرة التي حققها الفريق امام الاتحاد في جدة ، فالفوز على فريق كبير بحجم الاتحاد في عقر داره بثلاثية نظيفة ، لا يمكن أن يأتي بضربة حظ، لكنه جاء نتاج عمل مثمر خلال الفترة الماضية”.
وتابع الزامل ” أشكر المدرب واللاعبين على المجهود الرائع الذي قدموه طوال المباراة ، فالجميع كانوا رجالاً داخل الملعب، ولمست فيهم الحرص الزائد على تحقيق الفوز واسعاد الجماهير القدساوية، ولم يكن هناك اي تقصير من أي ناحية “.
وأضاف الزامل ” حققنا ثلاث نقاط مهمه لأنها جاءت امام فريق كبير بحجم الاتحاد ويملك نجوم دوليين ولاعبين اجانب على اعلى مستوى ، لكن القادسية استطاع ان يتفوق ليحقق انتصار مهم صحح به المسار في بداية المشوار ، بعد التعادل في الجولة الأولى امام الفتح وفقدان نقطتين كانت في متناول اليد “.

وأوضح الزامل: الحمد لله استطعنا تقديم انفسنا بشكل جيد على ارض الميدان وظهر الفريق متماسكا دفاعياً وهجومياً، وفرضنا اسلوب لعبنا على الفريق المضيف لنحقق الفوز ونرفع رصيدنا النقطي في جدول الترتيب .

وقال الزامل: المهمة لم تكن سهلة أمام الاتحاد ونجحنا في احراز ما كنا نطمح له وكل ما نقوله الحمد لله على التوفيق أولاً واخيراً ،والفوز اسعدنا جميعا كقدساويين وابارك لكل قدساوي الفوز بثلاثية نظيفة وتحقيق النقاط الثلاث .
وختم الزامل ” احتفلنا بالفوز لكننا سنطوي صفحة الاتحاد من الآن لنفتح صفحة جديدة من اجل الاستعداد بشكل مثالي لمواجهتنا المقبلة أمام النصر لأنها ستكون أكثر صعوبة لاسيما وان الفريق النصراوي يسعى لمواصلة انطلاقته الجيدة ، ونحن أيضاً نسعى لاكمال مسيرة الانتصارات واسعاد جماهيرنا “.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374394.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *