بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

العنزي يستقبل الرماة السعوديين في #الرياض



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


استقبل الرئيس التنفيذي المكلف للجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ عبدالعزيز العنزي، وعدد من منسوبي الاتحاد السعودي للرماية، بعثة منتخب المملكة للرماية بالورود في مطار الملك خالد الدولي بالرياض، وذلك بعد مشاركتهم في دورة الألعاب الآسيوية 2018 في جاكرتا، وبطولة العالم التي اختتمت أمس الأول في كوريا الجنوبية.

وكان الرماة السعوديون قد حققوا في دورة الألعاب الآسيوي ميدالية فضية من خلال الرامي حسين الحربي في منافسات 300م بندقية، وجاء الرامي سعيد المطيري في المركز الرابع في الشوزن سكيت في الدورة نفسها، فيما جاء الرامي عطا الله العنزي في المركز الـ 12 على مستوى العالم من بين 115 رامي دولي.

من جهته قدم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الأستاذ فارس السعدي، شكره وتقديره لسعادة الرئيس التنفيذي المكلف للجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ عبدالعزيز العنزي، على استقباله لبعثة الرماة السعوديين، كما قدم شكره لجميع أفراد بعثة المنتخب السعودي من لاعبين وأجهزة إدارية وفنية، على ما قدموه من جهد ونتائج في دورة الألعاب الاسيوية 2018.

وثمّن السعدي الدعم الكبير من معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، والذي يجده الاتحاد السعودي للرماية، والرياضيون كافة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374400.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *