بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بعد تعادلين لـ” #النموذجي” .. “الجبال” يبحث عن الفوز في لقاء “ #الشباب”



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد فتحي الجبال على قوة وصعوبة المواجهة القادمة أمام الشباب مؤكداً: “سنسعى جاهدين لكسب اللقاء القادم بعد التعادلين السابقين للفريق “.
وتابع “الجبال” خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي للمدرب برفقة المدافع الجزائري محمد نعماني، اليوم الثلاثاء : “نعلم أننا سنواجه فريق متطور حقق انتصارين متتاليين كما إنهم يملكون لاعبين صنعوا الفارق في الأداء ولكن لاعبينا لا يقلون عنهم، فلاعبوا النموذجي جاهزون أيضًا وسنكون أكثر إصرارا لكسب النتيجة وإسعاد جماهيرنا”.

وعلّق المدير الفني للفريق على جزئية دخول الفريق في المواجهتين الماضيتين بدون مهاجم صريح، قائلاً: “جميع اللاعبين جاهزين في كل الخطوط، لدينا لاعبين يلعبون في الخطوط الأمامية وإجادة التكتيك الخاص بالفريق .

من ناحيته، أبدى الجزائري محمد نعماني رغبته الأكيدة في تقديم مباراة كبيرة بالمستوى والنتيجة أمام فريق لديه هذه الإمكانيات الفنية مؤكدًا قدرة الفتح على تحقيق الفوز .

وعن انطباعه للمستوى في الجولتين الماضيتين قال”نعماني”: قدمنا مستوى جيد ولكن لم نوفق بالفوز رغم أجواء الرطوبة العالية ونعد جماهيرنا بتحقيق ما يسعدهم

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374508.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *