بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#جدة يواصل تدريباته.. وخليفة يطبق تدريب إنهاء الهجمة



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


واصل الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم (السبت) تدريباته، بقيادة المدرب الوطني حسن خليفة، استعداداً لمباراة نجران ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الأربعاء) المقبل، وسط متابعة المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي جدة سالم الزهراني، ومدير الفريق الأستاذ سعيد السلمي.
استهل الوطني الكابتن حسن خليفة الحصة الفنية بعقد اجتماع مع اللاعبين بمنتصف الملعب، تناول فيه أبرز الأخطاء الفنية التي كانت في المواجهة الماضية أما فريق النجوم، حيث طالبهم بنسيانها، وتطرق إلى الحالات والأداء العام للفريق، مطالباً إياهم بالظهور الفني المميز خلال المواجهة المقبلة.
عقبها انطلقت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة الجزائري محمد شربيتي، بدأت بتدريبات الإحماء باستخدام المعدات الخاصة بذلك، ثم مران الجري بالكرة لمسافات مختلفة.
بعدها قسم المدير الفني حسن خليفة اللاعبين الى مجموعتين أشرف على المجموعة الأولى مدرب اللياقة الجزائري محمد شربيتي، والذي طالب اللاعبين بتطبيق التدريبات التكتيكية بالكرة.
فيما قاد المدير الفني المران التنافسي الذي تنوع بين الاستحواذ على الكرة، وسرعة نقلها فيما بينهما، كما طالبهم بالاعتماد على اللمسة الواحدة، وعدم الاحتفاظ بالكرة، وعمد خليفة لتطبيق تدريب إنهاء الهجمة أمام المرمى، واختتمت التدريبات بمناورة كروية طبقت خلالها عدداً من الجمل الفنية، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة مع مدرب الحراس المصري ياسر عبدالعزيز.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374632.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *