بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“عبدالعزيز الفريخ” يكتُب.. ( يوم الوطن .. يمتد في المهج )


عبدالعزيز الفريخ

صحيفة المجلس - عبدالعزيز الفريخ


يستهويني هذا الفيض المكتسي بخضار الفرح العارم .. وطني يغني للبسيطة وبمرداته الماتعة ويرقص في أبهى احتفال وأبرع وأوفى عطاء .. مدنه تتسابق من أجل كسب وده وأن تحظى بفاكهة إبتسامتة أو وليمة رضاه .. ما أنصع هذا الكرنفال المبهج الحامل للهوية السعوديه المميزة، كأني بجبال مكة يذهلها ويستميلها صخب كورنيش عروس البحر الأحمر وأبراج الرياض توشوش بتحنانها في مسامع فتحات جبل قارة وأجا وسلماه يهاتفان أخدود نجران ومن هنا برج الخرج الزاهي بتنوع ألوانه يحدوه أملاً بمعانقة سحائب السوده.

• يوم الوطن يمتد في المهج ويطوّق القلوب ويوثّق ذكرى الفارس الإستثنائي العظيم الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه والذي جمع هذا الشتات المتناحر المؤلف من الجهل والفوضى والفقر حيث استطاع بفراسة حنكته وحكمته وببسالة رجاله أن يوحد ويؤسس هذا الصرح الشاسع العظيم تحت مبدأ كتاب الله وسنة رسوله صل الله عليه وسلم بسطر نورها .. لا اله الا الله محمد رسول الله.

• وطننا بحمد الله أكمل 88 عاماً وهو يرفل برحابة امنه وآمانه ونعيم عيش مواطنيه تحت رعاية واهتمام رجل الحزم “الملك سلمان” حفظه الله وسنده وراسم مستقبله ومؤطر كيانه ولي العهد الأمين رجل العزم “محمد بن سلمان” حفظه الله .. حريُ بِنَا ان نرد دين هذا الوطن الذي وهبنا ايّاه .. آماننا على ثراه الطاهر واكتساء سماه الباهر.

وللأوطان في دم كل حرٍ
يد سلفت ودين مستحق

نبذة عن الكاتب

عبدالعزيز الفريخ

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374679.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *