بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

فتحي الجبال: نسعى لتقديم مباراة جيدة أمام #الهلال.. ونعمل على تحسين هجوم الفريق



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


ضمن استعدادات نادي الفتح لخوض الجولة الرابعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أوضح المدير الفني السيد فتحي الجبال أن مواجهة الهلال، غدا الأثنين، تعتبر منعطف هام في طريق الفريقين وستشكل الصورة الواضحة للإنطلاقة.

وشدد “الجبال” خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم على هامش استعدادات “النموذجي” للقاء الغد مع نادي الهلال، على استغلال عاملي الأرض والجمهور في صالح “النموذجي” قائلاً: “نحن نطمح بتقديم مباراة كبيرة تليق باسم الفتح وعدم التفريط في حصد النقاط”.

أما عن الخطة التي سينتهجها، فقد كشف المدير الفني: “سنلعب بالتكتيك المناسب والدفاع ليس هدفنا، بل سنجعل المنافس يأخذ احتياطاته من الخطوط الأمامية بالنسبة لنا، فكما أن المباراة هامة للفريق المنافس فهي هامة جداً بالنسبة لنا”.

وعلّق “الجبال” على جزئية الوصول للمرمى وقلة إحراز الأهداف: قائلاً: ” لعبنا 3 جولات وسجلنا هدف وهذا ليس جيد بالأرقام، وبالمقابل وصلنا كثيراً لمرمى المنافس وأضعنا الكثير من الفرص ولكن نعمل على تحسين الهجوم.

وخلال حديثه بالمؤتمر الصحفي ، بين التونسي عبد القادرالوسلاتي أن جميع المباريات في الدوري هذا الموسم تنافسية و كافة الفرق جاهزة، و لذلك لا توجد مباراة سهلة وأخرى صعبة.

فيما علّق على مباراة الغد مع الهلال: “المباراة صعبة ولكننا سنحاول استغلال الأرض ودعم جماهيرنا وسنعمل جاهدين للظفر بنقاط المباراة

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374683.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *