بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

العاصمي وآل الشيخ يحققان صدارة أشواط #بطولة_الوطن_للفروسية



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


حقق الفارس سلطان العاصمي بطولة الشوط الأول من بطولة الوطن التي نظمها الاتحاد السعودي للفروسية احتفالاً باليوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية في مركز الغيد للفروسية بالرياض، فيما حقق الفارس عبدالله آل الشيخ بطولة الشوط الثاني، بحضور نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الدكتور خالد الجريسي وعضوي مجلس إدارة الاتحاد خالد بن حسن القحطاني وناصر بن عبداللطيف الفوزان.

وجاء تتويج الفارس سلطان العاصمي مع جواده “ايروزا” بطلاً للشوط الأول، فيما جاء في المركز الثاني الفارس مازن اليوسف والجواد “شي فان”، والأمير بدر بن فهد في المركز الثالث والجواد “كابريتشيو”.

كما توج الفارس عبدالله آل الشيخ بطلاً للشوط الثاني بعد جولة ترجيحية أنهاها بدون أخطاء وبأسرع زمن مع جواده”سيريس”، وحل ثانيا كرستين زوبا مع الجواد “كسيني”، فيما حقق صالح بن عميره المركز الثالث مع الجواد “كازناوفا”.

واشتمل الحفل على مسيرة للفرسان وعروض متنوعة للفروسية كما تم تقديم هدايا عينية للحضور بمناسبة اليوم الوطني.

من جهته عبر نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن اعتزاه بإقامة هذا الحفل الذي يتزامن مع اليوم الوطني الثامن والثامنين للمملكة العربية السعودية، تعبيراً ومشاركة من اتحاد الفروسية بهذه الفرحة الوطنية، مؤكداً أن الفروسية جزء أساسياً من تاريخ المملكة الذي يجب أن نعتز به جميعاً، لافتاً إلى أن اتحاد الفروسية دائماً حريص على المشاركة في احتفالات الوطن ومناسباته الكبرى.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374733.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *