بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية تشارك جميعة ” #إيفاء ” احتفالات #اليوم_الوطني



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


استقبلت جمعية إيفاء “لرعاية ذوي الإعاقة ” رئيس نادي القادسية الأستاذ مساعد الزامل وأعضاء مجلس الإدارة ،محمد الراشد , وأمين الصندوق فارس المفلح وإداري الفريق الأول لكرة القدم محمد الزهراني واللاعبين ياسين برناوي و‏منصور نجار و‏حاتم بلال وشايع شراحيلي و‏فواز فلاتة، وذلك بحضور مدير عام الجمعية الاستاذ سعد المقبل ومنسوبي الجمعية للمشاركة مع ذوي الاحتياجات الخاصة في احتفالية اليوم الوطني الثامن والثمانين .
وتضمنت الزيارة الإطلاع على إنجازات جمعية إيفاء‬ خلال الفترة الماضية إضافة إلى زيارة الوحدات التأهيلية الطبية والمرافق الترفيهية الرياضية لمستفيدي الجمعية.
وشارك رئيس وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي نادي القادسية‬ أبنائنا من ذوي الإعاقة فرحتهم باليوم الوطني السعودي الـ 88 إضافة إلى مشاركتهم لبرنامج كرة الهدف الرياضي في أجواء صاحبتها الفرحة والسرور لمستفيدي الجمعية ، كما اقيمت مباراة بين منسوبي ايفاء والقادسية انتهت بفوز جمعية ايفاء بنتيجة 3-1.
وفي ختام الزيارة قدم أبناء جمعية إيفاء لنادي القادسية‬ درعاً تذكارية من الأعمال اليدوية التي شارك في إنتاجها أبنائنا من ذوي الإعاقة عرفاناً وشكراً لزيارتهم الجمعية والمشاركة معهم في احتفالية اليوم الوطني .

بدوره ابدى رئيس النادي الأستاذ مساعد الزامل سعادته بهذه الزيارة والتي تأتي من باب المسؤولية الاجتماعية للنادي وكذلك في ذكرى غالية على جميع ابناء الوطن وهي ذكرى توحيد الوطن ، وأشاد الزامل بما تقدمه الدار للمعاقين من خدمات .
وقال الزامل : سعداء بمشاركة منسوبي جمعية ايفاء احتفالاتهم بذكرى اليوم الوطني، وسعداء أيضاً بتواجدنا و المشاركة في رسم البسمة على محيا ذوي الاحتياجات الخاصة ، هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً .
وتابع الزامل : ما شاهدناه في جميع اقسام جمعية ايفاء يعكس الروح الوطنية للقائمين عليها، فمظاهرالوطنية تتجلى في التفاني والإخلاص في العمل وإتقانه.
واضاف الزامل : ونحن نحتفل بذكرى اليوم الوطني يسعدنا ان يكون لدينا نموذج مشرف يقدم خدمات جليلة لذوي الاحتياجات الخاصة ، وهذه الخدمات هي أصدق مثال على الوطنية والإخلاص في العمل لخدمة أبناء الوطن .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374766.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *