بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

عيسى الدوسري يتصدر اليوم الأول من #باها_الأردن



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


نجح السائقون السعوديون في تصدر المراكز الأول من باها الأردن الصحراوي في نسخته الأولى الذي انطلق اليوم الجمعة شمال شرق العقبة.

واستطاع السعودي عيسى الدوسري وملاحه الإماراتي علي عبيد من تصدر الترتيب العام، على متن سيارتهما نيسان نافارا، وتسجيل أسرع زمن في المرحلة الأولى بفارق 12 دقيقة و48 ثانية عن زميلهما السعودي فارس المشنا، الذي وصل ثانيا برفقة ملاحه سعود التميمي، في حين جاء متعب الشمري وعبدالله الشمري في المركز الثالث للترتيب العام، فيما وصل رابعًا خالد الهمزاني وفهد العمر.

وتمكن صالح السيف وعبدالسلام الشمري من الوصول خامسًا والمركز الأول في فئة T3، والمشاركان على متن كان – أم “أكس 3″، وجاء أحمد الشمري وعيد الشمري في المركز السادس، فيما حلّ أحمد المالكي وعمر اللاحم في المركز السابع، وجاء ثامنًا والمركز الأول في فئة T2 سائق ذوي الاحتياجات الخاصة فهد العبداللطيف وزميله زياد الحربي.

وشهد الرالي الذي يقام في نسخته الأولى مشاركته عربية وخليجية واسعة، في حين تسببت صعوبة المرحلة في توقف عدد من السائقين.

من جانبه، أكد عيسى الدوسري أن المرحلة كانت سريعة وشملت عدد من المقاطع الخطرة، مؤكدًا بأن الحجارة سببت صعوبة في بعض المسارات، مرجعًا الفضل بعد الله في تحقيقه لنتيجة مميزة، إلى تجهيزه لسيارته في جنوب أفريقيا.

وتنطلق غدًا السبت المرحلة الأخيرة والتي تعتبر قصيرة بمسافة 64.65 كيلو متر، حيث ستبدأ المرحلة وتنتهي في منطقة القويرة، بينما ستقام المرحلة التالية، في منطقة وادي رم الخلابة، والأطول بمسافة 121.14 كيلوكتر بعد الظهر،

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/374828.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *