بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مطالب جماهيرية بتكريم خالد البقعاوي لاعب #نادي_التضامن السابق بـ #رفحاء



صحيفة المجلس - رفحاء


يُعد االلاعب خالد الفهيد البقعاوي من اللاعبين المتميزين فنياً وخلقياً والذين لم يحصلوا على حقهم المستحق في الشهرة والأضواء . لاعب نادي التضامن برفحاء اللاعب الخلوق الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي. فهذا اللاعب أنضم إلى الفريق الكروي بنادي التضامن في درجة الناشئين ( كانت تسمى درجة الأشبال يومها ) وتدرج في الفئات السنية . حتى وصل إلى الفريق الكروي الأول فكان أطول اللاعبين عمراً مع فريق التضامن .

وكان الأكثر إنضباطاً ومثالية ومن المفآجآت الجميلة إن هذا اللاعب لم يحصل طوال مشواره الكروي على أي بطاقة حمراء .. مما يدل على ما يتمتع به من أخلاق عالية . ومن المفاجآت ايضاً إن اللاعب خالد الفهيد البقعاوي في الغالبية العظمى لم يلعب أي مباراة الا وسجل هدفاً أو أكثر ..

ويصنف اللاعب أنه أسطورة كرة القدم في المنطقة الشمالية .. وعاصر بدايات تأسيس أندية الشمال .في منتصف التسعينات من القرن الهجري الماضي والكابتن خالد الفهيد البقعاوي تربوي فاضل .

حيث كلف بالإدارة المدرسية وكان متميزاً للغاية ثم أعتزل اللعب وأستقر في مدينة حائل .

واللاعب يستحق الإشادة والتكريم الخاص . وحيث إن اللاعب من أسرة رياضية . حيث إن شقيقه سالم لعب لنادي الجبلين .

ونظراً لشعبية نادي الهلال في المنطقة الشمالية ولرغبة جماهيري الشمال بوجود الهلال في ملاعبهم .

فعليه نقترح أن يتم إقامة مباراة تكريمية للاعب خالد البقعاوي بين فريق نادي الهلال وفريق نجوم أندية الشمال .. فالجميع يرغب بأن يحصل الكابتن الأستاذ خالد الفهيد البقعاوي على هذا التكريم المستحق .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375127.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *