بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#القادسية تكرم معلمي #الخبر المتميزين



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي القادسية


إحتفاءً باليوم العالمي للمعلم ، كرمت إدارة نادي القادسية و بالتعاون مع مكتب تعليم الخبر المعلمين المتميزين على مستوى قطاع الخبر،كما كرم رئيس القادسية الأستاذ مساعد الزامل الطلاب المشاركين مع مكتب تعليم الخبر والذين يمثلون فريق التغطيات الإعلامية لأنشطة المكتب.
من جانبه قال الأستاذ مساعد الزامل رئيس نادي القادسية : نتشرف في إدارة نادي القادسية بتواجد المميزين من التعليم بمناسبة اليوم العالمي للمعلم،وفخر كبير لنا ان نكون شركاء لهم في اعداد الأجيال القادمة.
بدوره أبدى سعيد القحطاني مدير مكتب تعليم الخبر سعادته بالمبادرة وقال: القادسية اليوم أكرمنا بهذه المبادرة، وفي تصوري ان من الأشياء الجميلة التي تقوم بها الأندية الرياضية هو إطلاق المبادرات التي تهدف الى خدمة المجتمع ، ولكن الأجمل ان هذه المبادرات تتجاوز حدود النادي لتصل الى كافة شرائح المجتمع .
بينما أشاد المعلم سعيد الغامدي،بالمبادرة، وقال: القادسية سباق في مثل هذه المبادرات ونشكر الإدارة القدساوية على هذه الروح الطيبة وحرصها على تكريم المعلمين ورفع روحهم المعنوية في اليوم العالمي للمعلم.
من جهته قدم المعلم حمد الدوسري شكره لإدارة القادسية وفي مقدمتهم الأستاذ مساعد الزامل رئيس النادي والقائمين على هذه الاحتفالية.
وقال الدوسري: سعداء بوجود شراكة بين تعليم الخبر ونادي القادسية والدوائر الحكومية والأندية بشكل عام .
يشار الى انه يحتفل باليوم العالمي للمعلم في 5 أكتوبر من كل عام، للإشادة بدور المعلمين حول العالم ، ويهدف إلى الدعم وللتأكد على أن احتياجات الأجيال القادمة سيوفرها المعلمين بكفاءة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375128.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *