بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#جامعة_الإمام_عبدالرحمن_بن_فيصل تختتم البطولات الداخلية المتنوعة




اختتمت بجامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل بطولتها الرياضية المجمعة الداخلية في الالعاب الفردية والجماعية بواقع 6 بطولات في ألعاب القوس والسهم وكرة الطاولة والتنس الأرضي والبلياردو والاسكواش وسداسيات كرة القدم بحضور سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور علي بن طارد الدوسري ووكيل العميد للأنشطة الدكتور عبدالله النغموش وبمشاركة أكثر من 300 طالب، وبتنظيم إدارة النشاط الرياضي بعمادة شؤون الطلاب.

حيث حقق محمد العرماني من كلية الحاسب المركز الأول في بطولة القوس والسهم وحقق المركز الثاني علي الغوينم من كلية طب الأسنان والمركز الثالث عبدالرحمن الشرقاوي من كلية الهندسة.

وفي بطولتي كرة الطاولة والتنس الأرضي حقق علي السادة من كلية الدراسات التطبيقية المركز الثاني محمد آل مطر من السنة التحضيرية والمركز الثالثدجهاد السالم من السنة التحضيرية.

وفي بطولة البلياردو حقق طلال العتيبي من كلية الدراسات التطبيقية المركز الاول وأحمد المشور من كلية العلوم الطبية في المركز الثاني وحسين علوي من كلية التربية في المركز الثالث.

وفي بطولة الأسكواش حقق عبدالعزيز الملحم من كلية الطب المركز الأول وعلي الخليل من كلية الطب المركز الثاني وابراهيم الهويمل من كلية العمارة والتخطيط المركز الثالث.

وأخيراً في بطولة سداسيات كرة القدم حقق فريق كلية التربية المركز الأول وحقق المركز الثاني فريق كلية الحاسب وحقق المركز الثالث فريق الأنصار.

كما كرم عميد شؤون الطلاب الدكتور علي الدوسري الطلاب المشاركين والفائزين واللجان العاملة بقيادة منسق عام النشاط الرياضي الدكتور محمد صديق.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375154.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *