بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالصور.. #الفتح يعاود تدريباته استعداداً لـ #الرائد



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء اليوم الأحد بعد الراحة التي منحها المدير الفني السيد فتحي الجبال عقب خوض مواجهة ودية أمام الأتفاق الجمعة الماضي، استعدادا للمواجهة القادمة أمام الرائد الجمعة المقبل ضمن الجولة السادسة من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

و بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء حيث قسم الجهاز الفني اللاعبين لثلاث مجموعات ركز من خلالها على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية وتمارين لياقية متنوعة تمثلت بالجري عبر المحطات اللياقية المتنوعة باستخدام الكرة عن طريق البناء من الخلف والكرات العرضية والتسديد المباشر .

بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين أجريت من خلالها مناورة على نصف مساحة الملعب اختتمت بعدها الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وشهدت التدريبات حضور ومتابعة رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق بصحبة الأستاذ عبدالمحسن الجبر عضو شرف النادي و أحد كبار الداعمين الذي عبر عن سعادته بما لمسه من نتائج إيجابية حققها الفريق خلال منافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث طالب ببذل المزيد من الجهد لتحقيق تطلعات جماهير النادي من فريقهم النموذجي والظهور بالمظهر المشرف في اللقاءات القادمة.

وشكر الأستاذ “عبدالمحسن الجبر”،، إدارة النادي على خطواتها المباركة في التحضير لموسم كروي مختلف بدءً من المعسكر التدريبي المتميز الذي تم إقامته في سلوفينيا لإعداد الفريق وتهيئته بالشكل المطلوب، وانتهاءً بالمتابعة المستمرة لأداء الفريق وتذليل كافة العقبات أمامه لتحقيق النتائج المرجوة .

فيما أثنى عضو شرف نادي الفتح على الجهاز الفني للفريق وعملهم الدؤوب وما يقومون به من جهد ظهر من خلال المستويات الجيدة التي قدمها، مطالباً جماهير النموذجي بضرورة مساندة النادي في مشواره الرياضي وخاصة الحضور والمؤازرة لمبارياته في محافظة الأحساء وخارجها .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375428.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *