بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

المدينة تشهد أول سوبر سعودي للسلة



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


تشهد الصالة الرياضية بمدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة عداً الأربعاء، إقامة أول سوبر لكرة السلة السعودية على كأس الهيئة العامة لرياضة والذي سيجمع فريقي أحد والنصر، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد وأعضاء مجلس الإدارة.

وينتظر أن يظهر لقاء بصورة قوية ومتكافئة لتقارب المستوى الفني للفريقين، إضافة إلى الحضور الجماهيري.

وكان الاتحاد السعودي لكرة السلة قد أكمل كافة الاستعدادات للقاء مع مكتب هيئة الرياضة في المدينة، إلى جانب رصده مكافأة للفائز إضافة إلى كأس البطولة والميداليات الذهبية.

من جهته أبان المدير التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة السلة الأستاذ عبدالإله الشعيل، أن هذا اللقاء يمثل البطولة الأولم التي ينظمها اتحاد السلة بين بطل الدوري والكأس ، متمنياً أن تظهر المباراة بصورة قوية تعكس المستوى الحقيقي لكرة السلة السعودية.

لافتا إلى أن اختيار المدينة المنورة لاحتضان البطولة يعود إلى تصدر فريق أحد الدوري والكأس، فيما جاء النصر ثانياً في مسابقة الكأس.

وأشار الشعيل إلى إستاد اللقاء لطاقم تحكيمي مكون من إبراهيم الشيخي وخالد الشنقيطي وسعد الحربي، متوقعاً حضوراً جماهيرياً كبيراً خاصة وأن جماهير المدينة عرف عنها حبها وعشقها للعبة كرة السلة والتشجيع المثالي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375601.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *