بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حارس #نادي_جدة “أوده”: سنقاتل للمحافظة على الصدارة.. وعبدالعزيز: قمة مرتقبة والفوز هدفنا



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي جدة


أكد النيجيري حارس مرمى فريق جدة الأول لكرة القدم مارشال أوده صعوبة مواجهة يوم غد (الأربعاء) أمام هجر، ضمن الجولة التاسعة من مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “رديف الجوهرة”.
وأشار أوده إلى أنهم كمجموعة جاهزين للقاء، الذي لن يكون سهلاً على الإطلاق لكلا الفريقين، خاصة أن كلاً منهما يبحث عن خطف الفوز.
وأضاف حامي عرين جدة: ظهرنا بمستوى جيد جداً خلال المواجهة الماضية أمام ضمك لكن الفوز لم يحالفنا، عملنا على تصحيح بعض الأخطاء الفنية التي كانت في المباراة الماضية، وأتمنى التوفيق للاعبين خلال مواجهة الغد، كما أشار الى أنهم كلاعبين سيقاتلون طيلة التسعين دقيقة لتحقيق الفوز ثم المحافظة على الصدارة.
من جانبه شدد المصري مدرب الحراس الكابتن ياسر عبدالعزيز أن مواجهة فريق هجر غداً لن تكون سهلة على الإطلاق، كون الفريقين يبحثان عن الثلاث النقاط، التي لن نتخلى عنها وسوف نقاتل من أجل الظفر بها ولكي نصل للنقطة العشرين.
وأضاف ياسر: نتمنى أن يكون يحالفنا التوفيق، فكافة اللاعبين عاقدين العزم لتحقيق الفوز، والجميع أعد العدة لتلك المواجهة المرتقبة التي تعتبر قمة الجولة التاسعة بلا شك كونها بين المتصدر والوصيف، وتمنى مدرب الحراس أن يحالفهم التوفيق خلال لقاء يوم غداً وتحقيق الفوز والعودة الى سكة الانتصارات التي توقفت بالجولة الماضية أمام ضمك.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375852.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *