بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“سايبر وابيه” #المبارزة_السعودية خامس وسابع آسيا



صحيفة المجلس - مانيلا


أنهى المنتخب السعودي للمبارزة (بنين) مشاركته في البطولة الاسيوية تحت 23 سنة التي اختتمت أمس في العاصمة الفلبينية مانيلا، محتلا المركز الخامس في منافسات (سلاح الابيه) الذي مثله جواد الداوود وفيصل عابد وأحمد ال حسين وسلطان العميري، في حين حقق الأخضر السعودي المركز السابع في منافسات (سلاح السايبر) الذي مثله كلا من أحمد القديحي وعادل المطيري واحمد العمري وسعد البقمي.

في الوقت الذي وصل فيه اللاعب جواد الداوود إلى دور الـ 8 في منافسات (الفردي) قبل أن يخسر من شونق لاعب منتخب تايبيه بنتيجة 15/9.

وكانت قد حصلت ربى المصري لاعبة المنتخب السعودي على المركز 27 في المشاركة المنتخب السعودي للسيدات التي اختتمت الأسبوع الماضي، فيما حلت الحسناء الحماد في المركز 29 .

من جهته أكد محمد بوعلي مدير المنتخب السعودي أن نتائج المنتخب السعودي في البطولة جيدة مقارنة بالفوائد التي خرج منها، من احتكاك مع منتخبات قوية على مستوى القارة والتي ستعزز ثقة اللاعبين في انفسهم وتصحيح الأخطاء التي ارتكبوها، موضحا أن اللاعبين واللاعبات اكتسبوا الخبرة في كل منافسة يخوضونها وبالتالي يرتفع المستوى بشكل ملحوظ في المنافسات المقبلة، مشيرا الى انه ما يسير عليه الجميع في اتحاد المبارزة لتحقيق الأهداف المرسومة ومواكبة لرؤية 2030 وتطلعات اللجنة الأولمبية العربية السعودية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/375888.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *