بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

استقبل رئيس الفيفا واطمأن على الترتيبات النهائية للحفل

سلمان بن ابراهيم يرعى حفل تدشين المبنى الجديد للاتحاد الآسيوي غدا



صحيفة المجلس - كوالالمبور -مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


يرعى معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم ال خليفة رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي حفل تدشين المبنى الجديد للإتحاد القاري الذي سيقام في احتفالية مرتقبة صباح يوم غد (الثلاثاء) بحضور رئيس الاتحاد الدولي للعبة السويسري جياني انفانتينيو وعدد من القيادات الكروية العالمية ورؤساء وأعضاء الإتحادات الوطنية الآسيوية.

وحرص معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة على الوقوف على كافة الترتيبات المتعلقة بافتتاح المبنى الجديد الذي يشكل نقلة نوعية في مسيرة الإتحاد ،خصوصا وأنها التوسعة الأولى للمبنى القائم حاليا والذي تم تشييده قبل نحو 15 عاما .

ويضم المبنى الجديد العديد من المكاتب الجديدة لإدارات وأقسام الإتحاد ، وبهو استقبال رسمي ومسرح كبير، بالإضافة إلى مقر أكاديمية الحكام التي تشمل صالات تدريب وملعب كرة قدم ومكاتب خدمات إدارية مساندة،علما أن العمل سيتواصل في المبنى القديم الذي يضم بعض المكاتب الإدارية والقاعات المعدة لورش العمل ومعرضا مصغرا لتاريخ كرة القدم الآسيوية.

وتزامنا مع الرؤية الاستثمارية التي اطلقها معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم ،سيتم ولأول مرة استغلال مساحات من المبنى الجديد لطرحه للاستثمار للقطاع الخاص ،بما يعزز العوائد المالية للإتحاد بجانب عقود الرعاية التلفزيونية والمسابقات المتعددة.

سلمان بن ابراهيم يستقبل انفانتينو

وكان معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة في مقدمة مستقبلي السيد جياني انفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم لدى وصوله إلى مقر إقامته في العاصمة الماليزية كوالالمبور لحضور حفل افتتاح المبنى الجديد للإتحاد الآسيوي واجتماع الجمعية العمومية للإتحاد القاري.

ورحب معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة برئيس الإتحاد الدولي مشيدا بحرصه على مشاركة أسرة الكرة الآسيوية احتفالها بافتتاح المبنى الجديد للإتحاد القاري وحضور اجتماع الجمعية العمومية للإتحاد.

من جانبه أعرب إنفانتنيو عن شكره لمعالي الشيخ سلمان بن ابراهيم على دعوته لحضور الاحتفال معربا عن ثقته بأن المشروع الجديد سيكون له تأثير إيجابي فعال في تعزيز إسهامات الإتحاد الآسيوي في الإرتقاء بمسيرة اللعبة.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376146.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *