بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مؤكداً أهمية إعداد ممثلي آسيا لكأس العالم في بولندا

سلمان بن ابراهيم يهنئ السعودية بكأس آسيا للشباب ويشيد بالمواهب الجديدة



صحيفة المجلس - كوالالمبور- مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


هنأ الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم المنتخب السعودي بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للشباب ( تحت 19 عاماً) التي اختتمت منافساتها مساء اليوم (الأحد) في أندونيسيا بثلاثة أسابيع من التنافس الكروي المثير بين 16 منتخباً أسيوياً.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إنجاز المنتخب السعودي تجسيداً لمكانة كرة القدم السعودية على الساحة القارية وإنعكاساً لجهود الإتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج باللقب.

وثمن رئيس الإتحاد الآسيوي العطاء السخي الذي قدمه المنتخبان السعودي والكوري الجنوبي خلال المباراة النهائية مبينا أنهما نجحا في عكس صورة فنية طيبة ومليئة بالتنافس الشريف والروح الرياضية العالية من كلا المنتخبين.

كما وجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التهاني لمنتخبات : السعودية وكوريا الجنوبية وقطر واليابان بمناسبة تأهلها إلى نهائيات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي ستقام العام المقبل في بولندا، مؤكداً أن تلك المنتخبات نجحت بفضل إرادتها الصلبة ومستوياتها الفنية المميزة في التأهل للدور قبل النهائي لكأس آسيا وحجز مقاعدها في كأس العالم،معرباً عن ثقته بقدرة تلك المنتخبات على تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في الحدث العالمي المقبل.

ونوه معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما أفرزته بطولة كأس آسيا من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعياً الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية إعداد المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم للشباب مبكراً من أجل تمثيل القارة الآسيوية خير تمثيل في الإستحقاق العالمي المنتظر وتحقيق النتائج التي تلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية وتثبت على أرض الواقع قدرة منتخباتها على التطور في مختلف المحافل.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376435.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *