بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في الحفل الرابع لفروسية #الأحساء.. «جناح السعد» يهدي الموسى ذهب الملك



صحيفة المجلس - هاني الطويل - الأحساء


طار «جناح السعد» بكأس دعم خادم الحرمين الشريفين للحفل الرابع لميدان فروسية الأحساء الذي أقيم بميدان الفروسية بجوار جبل الأربع، الحفل الذي كان برعاية كريمة من قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي اللواء ركن عوضة بن محمد الشهراني، وبحضور قائد لواء الملك عبدالعزيز الآلي اللواء عبود بن عبدالله الشهراني، وعدد من ضباط الحرس الوطني، وعضو مجلس إدارة فروسية الأحساء الأستاذ لؤي بن السيد عبدالله الهاشم، ومدير عام الميدان الأستاذ غازي بن محمد القصيبي.

وحصل الجواد قدعان على المركز الأول في الشوط الأول المخصص للخيل التي لم تربح والتي ربحت من 0 ـ 2 سباقين لمسافة 1600م وبدعم ميدان

وفي الشوط الثاني مفتوح الدرجات عمر ثلاث سنوات 2015م ولمسافة 1600م على دعم خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ، جاء مديها أولًا في زمن وقدره 2.02.44 دقيقة، وجاء سهم سلطان ثانيًا، وبيان ثالثًا، والجرهدي رابعًا.

وفي الشوط الثالث للخيل التي لم تربح عمر ثلاث سنوات وأكثر لمسافة 1400م على دعم ميدان الفروسية بالأحساء، جاء بعيد عنك أولًا في زمن وقدره 1.48.65 دقيقة، وجاء زهيان ثانيًا، وغرار ثالثًا، وارطغول رابعًا، وحامي الشدايد خامسًا.

وفي الشوط الرابع للخيل التي ربحت من 1 ـ 3 سباقات لمسافة 1400م على دعم خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ، جاء طليق أولًا في زمن وقدره 1.46.30 دقيقة، وجاء الرائدي ثانيًا، وعافية عليك ثالثًا، ومزهبة رابعًا.

وفي الشوط الخامس على دعم خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ، مفتوح الدرجات عمر ثلاث سنوات وأكثر ولمسافة 1400م، جاء أشقراني أولًا في زمن وقدره 1.45.56 دقيقة، وتقاسيم ثانيًا، وبانك ثالثًا، وأنا المنذر رابعًا.

أما الشوط السادس الرئيسي على دعم خادم الحرمين الشريفين ـ حفظه الله ورعاه ـ، مخصص للخيل التي لم تربح عمر سنتين مواليد 2016م ولمسافة 1200م، جاء «جناح السعد» للمالك سعيد بن عبدالله الموسى والمدرب نفسه والخيال خالد الرويشد أولًا في زمن وقدره 1.29.33 دقيقة، وجاء محبوب نادر ثانيًا، وأنت المظفر ثالثًا، وفرداس رابعًا.

وبعد نهاية السباقات كرم راعي الحفل قائد لواء الملك عبدالله بن عبدالعزيز الآلي اللواء ركن عوضة بن محمد الشهراني مالك الفائز «جناح السعد» بكأس السباق الرئيسي كما سلمه كوبون هدية مقدمة من أوكسجين للتبريد والتكييف، في حين قدم مدير عام ميدان الفروسية بالأحساء الأستاذ غازي بن محمد القصيبي هدية تذكارية للواء ركن الشهراني، والذي هو الآخر قدم هدية أخرى لمدير ميدان الفروسية بالأحساء.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376448.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *