بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#أخضر_الكاراتيه يصل الى مدريد استعداداً للمشاركة في بطولة العالم الـ 24



صحيفة المجلس - أسبانيا


وصلت بعثة المنتخب السعودي للكاراتيه لمدينة مدريد الإسبانية مساء اليوم الأحد وذلك استعدادا لخوض منافسات بطولة العالم الرابعة والعشرين للكبار التي تقام في مدريد حلال الفترة من 6 الى 12 نوفمبر الجاري .

ويترأس بعثة المنتخب السعودي نائب رئيس أتحاد الكاراتيه أبراهيم الدرع وبمشاركة ٦ لاعبين هم ” عماد المالكي وفهد الخثعمي ورائف تركستاني وعبدالعزيز الحكمي وفرج الناشري ومسفر الاسمري ”

وستنطلق منافسات البطولة يوم الثلاثاء القادم يسبق ذلك وخلال اليومين القادمين عملية وزن اللاعبين وسيتدرب لاعبين المنتخب لمدة يومين قبل انطلاق المنافسات رسميا حيث بدأ اللاعبين بتدريباتهم فور وصولهم لمدينة مدريد تحت أشراف الجهازين الفني والإداري بقيادة المدرب عبدالفتاح النجار .

من جانبه اكد رئيس البعثة ابراهيم الدرع إن أبطال السعودية جاهزين للمنافسة على الميداليات ورفع العلم السعودي عاليا وقال ” المنافسات ستكون شرسة بين أبطال اللعبة وبتواجد عددا كبيرا من الدول ”

مشددا على أنهم يستمدون قوتهم من ثقتهم بالله عز وجل ومن ثم بالدعم الكبير الذي يجده أتحاد الكاراتيه ومبينا أن استعدادات المنتخب السعودي جيده ومستمرة في مدريد بانتظار بدء النازلات والوصول للدوار النهائية ومن ثم تحقيق الميداليات.

يذكر أن رئيس أتحاد الكاراتيه السعودي الدكتور إبراهيم القناص يتواجد في مدريد ويتابع سير استعدادات المنتخب السعودي قبل انطلاق البطولة .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376475.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *