بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اعتمادان جديدان في شبكة المراكز الطبية للتميز في الاتحاد الآسيوي

سلمان بن ابراهيم : ملتزمون بتوفير أفضل الخدمات الطبية لمنظومة الكرة الآسيوية



صحيفة المجلس - كوالالمبور – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


عزز الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التزامه بتوفير أفضل الخدمات الطبية للاعبين والفرق في قارة آسيا، وذلك من خلال اعتماد مستشفى كوالالمبور للطب الرياضي وعيادة (سيتيا)الماليزية، ضمن برنامج شبكة المراكز الطبية للتميز في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم بتقديم شهادة الإعتماد إلى الدكتور ساو كاي يونغ مدير ومؤسس مركز كوالالمبور الطبي، وإلى الدكتور غورتشاران سينغ مستشار الطب الرياضي من عيادة (سيتيا)، وذلك خلال الإحتفال الذي أقيم بمقر المركز بالعاصمة الماليزية كوالالمبور صباح اليوم (الإثنين).

وأكد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة حرص الإتحاد الآسيوي على تهيئة الأرضية الصلبة لنمو وتطوير مختلف مكونات كرة القدم الآسيوية لافتا إلى سعي الإتحاد القاري لتوفير أفضل متطلبات إنجاح خطط وبرامج الطب الرياضي التي تنعكس بصورة إيجابية على الإتحادات الوطنية الأعضاء.

وأضاف: يواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أخذ مكانة رائدة في توفير أفضل الممارسات الطبية، من خلال شبكتنا المتنامية من المراكز الطبية الآسيوية للتميز، حيث أننا ملتزمون بزيادة الحلول المتاحة أمام اللاعبين من أجل الحصول على علاج واهتمام طبي على مستوى عالمي.

وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أن المراكز الطبية المتميزة تتيح المجال أمام الأطباء والمعالجين لتطوير قدراتهم من خلال تبادل المعرفة العالمية وبناء قدراتهم،مشيدا بالتعاون الكبير الذي يبديه مركز كوالالمبور للطب الرياضي والاتحاد الماليزي لكرة القدم لترجمة رؤية الإتحاد القاري بتوفير الظروف الكفيلة بحماية اللاعبين والترويج للمارسات الصحية، وتفانيهم في الارتقاء بمستوى خدمات الطب الرياضي في قارة آسيا.

من جانبه أعرب الدكتور ساو كاي يونغ مدير ومؤسس مركز كوالالمبور الطبي عن فخره بحصول المركز على شهادة الإعتماد من الإتحاد الآسيوي كأول مركز طبي متميز في ماليزيا، مبينا أن تلك الثقة الكبيرة تدفع المركز للعمل الجاد من أجل تقديم الخدماتت الطبية عالية الجودة للرياضيين من مختلف دول القارة الآسيوية.

يذكر أن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم أطلق العام الماضي برنامج المراكز الطبية للتميز ،بهدف تعزيز التعاون مع المراكز الطبية الرياضية المميزة في قارة آسيا، والتي تقوم بدور رائد في العلاج والأبحاث والتعليم وبرامج تفادي الإصابات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376489.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *