بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

خلا اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بمدريد

القناص يستمر كعضو في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه لأربع سنوات قادمة



صحيفة المجلس - مدريد


لكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص ‏بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الدولي للكاراتيه للمرة الثانية على التوالي ليستمر كعضو في المكتب التنفيذي لأربع سنوات قادمة وذلك خلال ‏الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للكاراتيه والتي عقدت امس في ‏مدينة مدريد الاسبانية على هامش بطولة العالم الـ 24 للكبار برئاسة الاسباني انطونيو ‏اسبيونس وبحضور ممثلي أكثر من 135 دولة.‏

‏وحاز القناص على ثقة الجمعية العمومية مستمرأ كعضو في المكتب ‏التنفيذي كأول سعودي يشغل هذا المنصب طوال تاريخ لعبة ‏الكاراتية بالسعودية وهو الانجاز المشرف للعبة التي أصبحت ‏تتربع على مشهد الانجازات الخارجية بكل جدارة‎.

ورفع القناص شكره وتقديره لرئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية السعودية معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ معتبرا ‏أنه يتشرف بحمل اسم السعودية بالمؤسسة الأعلى دوليا بلعبة ‏الكاراتيه وانه سيواصل العمل من أجل تقديم وتسخير كافة ‏امكاناته لخدمة الوطن‎ مشدد على ان على ما يجده من دعم كبير جدا من معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن ال الشيخ ، قائلا ولله الحمد أجد دعم غير مسبوق من معالي المستشار أنا وجميع المنتسبين للاتحادات الرياضية السعودية ولذلك نسعى دوما لتمثيل المملكة العربية السعودية خير تمثيل وعلى المستوى الشخصي أشعر بالفخر والإعتزاز أن أمثل الوطن في إتحاد دولي رياضي من خلال رياضة الكاراتيه وأطمح لما هو ابعد من ذلك في هذا المجال لتشريف البلد .

وأضاف استمرارنا في عضوية الإتحاد الدولي للكاراتيه نتيجة الدعم المتواصل من القياده ودليل على المكانه التي تحظى بها السعودية في المجال الرياضي وكافة المجالات الأخرى دوليا..

وقال القناص الحمدلله نحظى بأحترام كبير من جميع الدول والإتحادات الدولية للعبه وسنستمر في تبؤ مقاعد قياديه لرياضة الكاراتيه مما يخدم أسم الوطن أولا وشبابه ثانيا وتطوير هذه اللعبه محليا وعالميا ..

وأوضح الدكتور إبراهيم أنه يخطط لرفع العلم السعودي دائما في المحافل الرياضية الدولية من خلال تحقيق الإنجازات في لعبة الكاراتيه والفوز بميداليات فرديه وجماعيه تجعل المملكة العربية السعودية في مقدمة الدول في هذه الرياضه ..

وأردف القناص أهدينا الوطن أول ميدالية ذهبية في الأولمبياد قبل أيام معدوده ولن نتوقف عند ذلك فنحن كسعوديين دائما وأبدا طموحاتنا عنان السماء ..

وكشف عن ثقته الكبيره في أبطال اللعبه لتحقيق منجزات قادمه في البطولات العالمية كما هي عاداتهم في المنافسة على المراكز الأولى في كل محفل دولي ..وشكر الدكتور إبراهيم كل من دعمه وكذلك كل من قدم له التهنئه على الفوز بهذا المنصب ..

وأكد القناص أنه سيبذل كل الجهود التي من شأنها تميز رياضة الوطن في اللعبه وتقديم أبطال يتشرفون بتمثيل بلدهم خير تمثيل متمنيا التوفيق للجميع..

هذا وقد تم إنتخاب الدكتور إبراهيم القناص عضوا في المكتب التنفيذي للإتحاد الدولي للكارتيه من خلال الكونجرس الدولي للعبه أول الأمس في مدينة مدريد الإسبانية وسط مباركة من غالبية الأتحادات الدولية للعبه..

ويحظى الدكتور إبراهيم بإحترام رؤساء أغلب الإتحادات الدولية للعبه ويعتبر من المؤثرين جدا في الأتحاد الدولي للكاراتيه وتلقى الدكتور إبراهيم التهاني من جميع أعضاء الكونجرس الدولي للعبه متمنين له التوفيق في قادم الأيام..

هذا ويتابع رئيس إتحاد الكاراتيه السعودي إستعدادات ومنافسات لاعبين المنتخب السعودي للعبه في البطولة العالمية الرابعه والعشرين للكبار في مدريد محفزا ومتمنيا تحقيق منجز جديد بأسم الوطن..

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376527.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *