بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

#نادي_المحيط يكرم #بطل_آسيا (المحسن)



صحيفة المجلس - حسين الحبيب


كرمت إدارة نادي المحيط بالجارودية بالقطيف لاعبها البطل هادي أشرف المحسن (14 عامًا) بعد نجاحه في تشريف الوطن وذلك بتحقيق لقب بطولة آسيا للتنس الأرضي لدرجة الناشئين بنسختها الثانية حيث خطف المركز الأول في فئة الفردي وكرر ذلك في فئة الزوجي مع زميله السعودي محمد الجزيري في البطولة التي أقيمت بمعهد إعداد القادة بالرياض.

وشهد التكريم المبسط حضور محمد بوميه مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة بالقطيف وأعضاء مجلس إدارة نادي المحيط وعائلة اللاعب، إضافة للجنة التنس الأرضي، تحصل من خلالها اللاعب على بعض الهدايا من قبل بعض المؤسسات الخاصة في الجارودية.

من جانبه، ثمن هادي المحسن هذه الالتفاتة من قبل مجلس إدارة النادي والتكريم السريع بعد تحقيق البطولة الآسيوية التي وصفها بالصعبة والمرهقة في الوقت ذاته، خصوصاً أنه شارك في فئتي الزوجي والفردي، مؤكداً أنه يتمنى أن يرتفع في التصنيف ويصل لأبعد نقطة في اللعبة.

وقدم المحسن شكره لجميع من ساهم في هذا الإنجاز بما فيهم والديه والجهاز الفني بقيادة الوطني أحمد آل طالب وكذلك اهتمام مجلس إدارة النادي باللعبة.

الجدير بالذكر أن المحسن استطاع أن يفرض نفسه آسيويًا بعد إزاحته المصنف الأول الأردني زيد مشني بمجموعتين مقابل مجموعة في مباراة ماراثونية دامت 3 ساعات حصل من خلالها على بطاقة التأهل للدور نصف النهائي في البطولة وأكد جدارته بتجاوز اليمني نورس حسين بنفس النتيجة في المباراة النهائية.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/376846.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *