بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

حقق مكاسب اجتماعية ورياضية وفرص تسويقية لمواهب محافظات المدينة

#كأس_التميز في عيون أبناء منطقة #المدينة



صحيفة المجلس - المدينة


عبر عدد من الرياضيين بمنطقة المدينة المنورة عن نجاح كأس التميز لمحافظات منطقة المدينة المنورة لما حققته من مكاسب اجتماعية ورياضية من خلال اتاحة الفرصة لأبناء المنطقة بالمنافسات الرياضية وتعارفهم .
وأكد عبدالإله الشريف اداري منتخب بدر عن أهمية هذه البطولة ودورها الكبير في تعارف أبناء المنطقة مع بعضهم الأمر الذي يعزز العلاقات ويخلق جوا من التنافس الشريف فيما بينهم بالإضافة الى الفرص التسويقية المهمة التي أتاحتها البطولة للاعبين حيث تقدم عدد من الأندية تستفسر عن لاعبين لتسجيلهم رسميا .
وقال الشريف كنا ننتظر كثيرا مثل هذه المبادرات الرائعة التي نقدم شكرنا لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن سلمان أمير منطقة المدينة ونائبه الامير سعود الفيصل على هذه المبادرة الرائعة، كما نشكر محافظ بدر الاستاذ خالد الضويان على اهتمامه ومتابعته بمشاركة منتخب بدر في البطولة وللجان المنظمة .
واتفق مدرب احمد خضر مدرب منتخب خيبر مع اداري منتخب بدر في أهمية البطولة مضيفا لقد اكتسبنا اصدقاء جدد واتاحة لنا البطولة التعرف على لاعبين ومدربين متميزين بالمنطقة الامر الذي يفتح المجال لتبادل الخبرات والتعرف على اللاعبين وخلقو جو للشباب بشكل عام وشجع اللاعبين على تطوير مواهبهم كما شجع المحافظات على استكشاف المواهب لتطوير مواهبهم وتسويقهم .
عبدالعزيز علي المهيدب اداري منتخب خيبر لم يختلف مع زملائه في المكاسب التي حققتها منافسات كأس التميز مشيرا الى انهم استعدوا جيدا للبطولة قبل شهر الا ان مسألة رفع معدلات اللياقة اللاعبين كانت هي المشكلة نظر لعدم التزام بعضهم في ممارسة الرياضة بشكل مستمر.
من جهته قال مدير منتخب ينبع وجدي سنيد الحربي ان هذه البطولة نجحت منذ فكرتها الأولى لاعتمادها على المشاركة والتعاون والتنافس بين محافظات منطقة المدينة المنورة وساهمت ايضا في اتاحة الفرصة لمسؤولي الأندية بالمنطقة وخارجها لاستكشاف المواهب الرياضية بمحافظة ينبع والمحافظات المشاركة بالبطولة ، مؤكدا على أن الرياضة المجتمعية تزيد من عدد الممارسين للرياضة وتخلق فيهم دافع التطوير والاهتمام بمواهبهم وصقلها مقدما شكره لأمير منطقة المدينة المنورة ومحافظ ينبع على دعمهم وتشجيعهم لما فيه الفائدة لأبناء المنطقة .
يذكر أن كأس التميز لمحافظات منطقة المدينة المنورة انطلق في الثامن من نوفمبر الجاري ويختتم في الثالث من ديسمبر القادم ،وضم عدد ثماني منتخبات تمثل محافظات المنطقة وحظي باهتمام ومتابعة من امارة منطقة المدينة المنورة ومحافظي المحافظات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377104.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *