بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

اختتم زيارة رسمية إلى بيونغ يانغ

سلمان بن ابراهيم : ندعم جهود تطوير البنية الكروية في كوريا الشمالية



صحيفة المجلس - بيونغ يانغ – مكتب رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم


اختتم معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم اليوم (السبت) زيارة رسمية إلى كوريا الشمالية التقى خلالها عددا من المسؤولين المحليين وبحث معهم سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المصالح العليا لكرة القدم الآسيوية.

وخلال الزيارة عقد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة اجتماعا مع رئيس اللجنة الوطنية للرياضة (تشوي هوي) الذي رحب برئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مشيدا بجهوده في دفع مسيرة الكرة الآسيوية نحو فضاءات واسعة من التميز والتطوير في مختلف المجالات مؤكداُ حرص بلاده على التفاعل البناء مع مبادرات الإتحاد القاري الرامية للنهوض بمنظومة الكرة الآسيوية.

من جانبه عبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سعادته بزيارة جمهورية كوريا الشمالية مبدياً ارتياحه للرغبة الحقيقة الكامنة لدى المسئولين في البلاد من أجل توفير البيئة المثالية لنمو وتطوير اللعبة في البلاد ومؤكداُ دعم الإتحاد الآسيوي لكل الجهود المبذولة في سبيل زيادة انتشار اللعبة وإعداد المنتخبات الوطنية القادرة على المشاركة الفعالة في مختلف البطولات القارية والدولية.

واستعرض معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة خطط وبرامج الإتحاد القاري الهادفة لترسيخ قيم الوحدة بين أركان أسرة كرة القدم الآسيوية مبينا أن مرحلة الإستقرار التي يعيشها الإتحاد الآسيوي تمثل الأرضية الصلبة من أجل رسم ملامح المستقبل المشرق للعبة في القارة الآسيوية من خلال وحدة وتكاتف أفراد المنظومة الكروية في القارة.

كما قام معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بزيارة إلى مقر الاتحاد الكوري الشمالي لكرة القدم والتقى رئيس الإتحاد (ري ريونغ نام( واعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بجهود الإتحاد الكوري الشمالي في الارتقاء بالمنظومة الكروية في البلاد منوها بالتطور المتنامي في مستوى كرة القدم الكورية الشمالية وإنجازاتها المتعددة على الساحتين القارية والعالمية خصوصا على صعيد الكرة النسائية.

من جانبه عبر رئيس الإتحاد الكوري الشمالي عن تقديره لزيارة معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة الى بيونغ يانغ مؤكدا ان الزيارة تشكل تجسيدا حقيقيا لحرص رئيس الإتحاد الآسيوي على التواصل مع مختلف الإتحادات الوطنية كما أنها تشكل دفعة قوية لجهود الإتحاد المحلي في المضي قدما في برامج تطوير اللعبة على كافة المستويات.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377171.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *