بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في البطولة التي جرت بـ #نادي_الرياض_للجولف.. كليمنتس ينتزع كأس #بطولة_الجولف_الرابعة



صحيفة المجلس - إدارة العلاقات والإعلام – اللجنة الأولمبية العربية السعودية


تُوج الإنجليزي تود كليمنتس عن فئة المحترفين ببطولة السعودية المفتوحة الرابعة للجولف التي أختتمت أمس السبت على ملاعب الرياض للجولف بعد منافسة صعبة وشرسة إمتدت لثلاثة أيام مع مواطنه جايمي إلسون الذي حل ثانيا بعد أن إحتكم اللاعبان إلى كسر التعادل بعد تساويهما في حصيلة الجولة الأخيرة.. وتسلم كليمنت كأس البطولة والجائزة الخاصة بالمركز الأول من الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للجولف ماجد السرور وسط حضور كثيف من عشاق هذه الرياضة.
ولم يكتفي الإنجليز بالمركزين الأولين بل تبعهما مواطنيهما جوش وايت ولويس كامبل ثالثا ورابعا على التوالي فيما حل الإمارتي أحمد المشرخ خامسا.

وعلى مستوى الهواة فاز السعودي سعود الشريف بالمركز الأول تبعه المصري عيسى أبو العلا ثانيا، قبل البحريني خليفة المراسي الذي حل ثالثا ثم السعودي عثمان الملا الذي جاء في المركز الرابع ليكون المقعد الخامس للألماني جوليان بالامان.
وكانت البطولة التي أقيمت تحت رعاية معالي رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ وبمتابعة رئيس الاتحاد السعودي للجولف معالي الاستاذ/ ياسر بن عثمان الرميان قد شهدت مشاركة لاعبين محترفين وهواة ينتمون إلى إثني عشر دولة بين أوروبية واسيوية وعربية وفق عدد بلغ 72 لاعبا.. وينتظر أن يرتفع تصنيفها بعد النتئاج المتميزة التي حققت فيها خاصة ان البطل كليمنت قد حقق ثمان ضربات تحت المعدل فيما حقق الوصيف إلسون ست ضربات تحت المعدل.
وأكد مدير البطولة محمد العيسى أن البطولة شهدت مستويات متطورة وتنافسا كبيرا وتحقيق ارقام لم تعرفها البطولات السابقة.. كدليل على الارتقاء المستمر لها لافتا أنها وعبر دورتها الرابعة أحدثت نقلة نوعية لرياضة الجولف في السعودية وأصبحت منصة لعشاق اللعبة لما تحتويه من منافسة وإثارة بين المشاركين.
وشكر العيسى معالي رئيس هيئة الرياضة المستشار تركي ال الشيخ لرعايته هذه البطولة ولرئيس الاتحاد السعودي للجولف معالي الاستاذ/ ياسر الرميان الذي جعلها من اهم اهتماماته والرئيس التنفيذي الاستاذ ماجد السرور الذي كان له دور كبير في إنجاح هذه البطولة.. مشيرا إلى أن الشكر موصول لملاعب الرياض للجولف، واللاعبون المشاركون ومؤكدا أن البطولة ستجرى في العام القادم بنفس موعدها الحالي.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377315.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *