بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

رئيس #الفتح: 4 أعوام من النماء والازدهار والتقدم في عهد ” #خادم_الحرمين” الملك سلمان



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفتح المهندس سعد العفالق أن حلول الذكرى الرابعة لمبايعة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله- ملكاً للمملكة العربية السعودية، تمثل ذكرى وطن وذاكرة شعب، لما يحتله المليك الغالي من مساحة كبيرة في قلوب أبناءه من الشعب السعودي.

هذا الشعب الذي يكن لخادم الحرمين الشريفين الكثير من الحب والولاء كقائد مسيرة وطن جعل مصلحة الشعب السعودي وتوفير الرفاهية والعيش الكريم له هدفه الأول حتى أصبحت المملكة العربية السعودية في عهده تعيش النماء والازدهار والاستقرار الوطني.

وقد استهل عهده -حفظه الله – بالعديد من القرارات التي تصب في مصلحة المواطن والوطن في الشأن الداخلي وعلى الصعيد الخارجي، حيث أصبحت المملكة العربية السعودية تنافس الدول المتقدمة في مشاريع التنمية ومشاريع الاستثمار العملاقة و المشاريع الرياضية التي شهدت نهضة كبيرة أثمرت عن استضافة المملكة لبطولات رياضية كبرى بالاضافة الى تحقيق العديد من الإنجازات التي سجلت باسم الوطن في محافل رياضية مختلفة.

واختتم رئيس نادي الفتح تصريحه داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين ويزيده توفيقا وسدادًا، وأن يوفق ولي عهده الأمين سيدي صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى ما فيه خير البلاد والعباد، وأن يديم على المملكة العربية السعودية نعمة الأمن والرخاء والنماء والاستقرار .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377587.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *