بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

مدرب #الفتح: مواجهة #الفيصلي هذ الأصعب للتساوي النقطي والفوز حليفنا



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


وصف المدير الفني السيد فتحي الجبال مواجهة الفيصلي بالثقيلة والصعبة والتنافسية كون الفيصلي يتساوى نقطيًا مع الفتح، مشددا على أهمية كسب النقاط والابتعاد عن أقرب الملاحقين حتى نشعر بالارتياح في المواجهات المقبلة.

وعبر “الجبال” عن تفاءله، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي للنادي، مساء اليوم الأربعاء، بعودة اللاعبين المصابين و جاهزيتهم للمشاركة لسد الغيابات بسبب الأصابات التي تعرضنا لها في مواجهة الحزم الماضية.

فيما شدد على حرص الجميع على محو الصورة التي ظهر بها الفريق في المواجهات السابقة وتقديم صورة الفتح الحقيقة وهي الحماس والرغبة الكبيرة لتحقيق الفوز بالنقاط الثلاث للمباريات، وعن ظهور مستوى الفريق الغير مرضي لمحبين النموذجي في مباراة الحزم حيث أضاف: أشعر بتفاعل الجميع وجماهير الفتح قريبة منا كثيرًا وهذا مايدفعنا لتقديم الأفضل، أخر مباراة وفقنا كثيرًا رغم المستوى الأقل بسبب الغيابات والإصابات إلا أننا أعطينا الفرصة لصغار اللاعبين سنًا ليقدموا ما لديهم وحيث تحتاج مستوياتهم إلى احتكاك أكثر وخبرة أكبر و لكن الجميع على قدر المسؤولية وسنعمل جاهدين لأعطائهم الفرصة الكافية.

وتابع “المدير الفني” خلال حديثه: إننا نعرف الخصم جيدًا من خلال مواجهات سابقة والتي كان آخرها المباراة الودية حيث يمتاز باللاعبين الجيدين على المستوى الفردي والجماعي كما هو حال لاعبينا القادرين بإذن الله على التفوق.

من جانبه، وصف الكنغولي “نزوزي توكو” مواجهة الفيصلي بالمهمة كونها على أرضنا وبين جماهيرنا.

وأكد خلال مشاركته بالمؤتمر الصحفي، على السعي للفوز بالمباراة”، مشددًا على حرص الفريق للظهور بشكل أفضل من المباراة السابقة قائلاً: “هذا ما نعمل عليه أنا وزملائي وأدعو الجماهير بالحضور والتفاعل فهم عنصر مؤثر ودفعه معنوية لتقديم الأفضل من أجل إسعادهم”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377659.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *