بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

كرم فريق البصرية الحاصل على دوري الممتاز 2018..

نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بالقصيم يحتفي بـ #ذكرى_البيعة الرابعة



صحيفة المجلس - بريدة


نظم نادي ذوي الاحتياجات الخاصة بمنطقة القصيم احتفالية خاصة بمناسبة ذكرى البيعة لتولي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله مقاليد الحكم، وذلك في مقره الرئيسي بمدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، وكرمت إدارة نادي القصيم أبطال المملكة في فئة البصرية لتحقيقهم كأس الدوري الممتاز لكرة الهدف 2018م. كما تم تكريم الحاصلين على ميداليات متنوعة من فئتي الحركية والذهنية في بطولات البارالمبية السعودية وتم أخيراً الاحتفاء باليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة.

وشهد احتفائية نادي القصيم حضور وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة القصيم الدكتور محمد العجلان وهاني الشبل المشرف التربوي بتعليم عنيزة ورئيس قسم التربية الخاصة بتعليم عنيزة صالج المانعي، وعدد من رجالات واعلاميي المنطقة.

من جانبه أكد رئيس النادي الدكتور إبراهيم الضبيب أن الاحتفال يعد ذو مثلاث الاضلاع ويحمل كل ضلع ذات أهمية كبيرة وفي مقدمتها ذكرى البيعة الرابعة ويأتي من باب تفعيل المسؤولية الاجتماعية تجاه الوطن حيث أن البيعة ذكرى غالية على نفوسنا جميعاً في ظل نعمة الأمن والأمان الذي يعيشه المواطن في عهد خادم الحرمين الشريفين.

ونوه الضبيب أن المسؤولين في نادي القصيم حريصون على أن يتم ترسيخ مفاهيم الوطنية وتفعيلها لدى منسوبيه ودعمها مادياً ومعنوياً من خلال الاحتفال بالمناسبات الوطنية.

وأضاف:” أن الاحتفالية تضمنت تكريم فريق كرة الهدف وبعض لاعبي الفئة الحركية والذهنية وتفعيل اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة”.

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/377661.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *