بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

في ليلة المواجهة .. “الجبال”: سنتحدى الظروف لتقديم أفضل نتيجة و”العمار”: نسعى لإسعاد جماهير #الفتح



صحيفة المجلس - المركز الإعلامي بنادي الفتح


أكد المدير الفني لنادي الفتح السيد فتحي الجبال أهمية مواجهة النصر غدًا الجمعة واصفا إيها بالمباراة الهامة للطرفين، خاصة مع وجود الرغبة لتحقيق نتيجة إيجابية من الفريقين .

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي لنادي الفتح، مساء اليوم الخميس، بيّن “الجبال” أن نادي النصر يمر بفترة إيجابية خاصة على المستوى الهجومي القادر على صنع الفارق، بينما نحن في نادي الفتح بعد قرار نقل مباراتنا على أرضنا سنسعى للظهور بالمستوى الجيد وجميع اللاعبين حاضرين وجاهزين.

وتابع المدير الفني للفريق أنه رغم الغيابات والإصابات، إلا أن فريق الفتح في هذه المرحلة يتحدى الظروف وسنحاول الظهور بالمستوى الإيجابي ونأمل أن تكون مباراة جميلة.

وعلّق “الجبال” على قرار نقل المباراة الى الأحساء والجماهيرية الكبيرة للنصر قائلًا: “ليس لدينا الفرق الكبير بين الأحساء والرياض كون جماهيرهم ستتواجد هنا وهناك، الا أن الفرق الأهم سهولة حضور جماهيرنا وتأثيرهم على روح ومعنويات اللاعبين وسنعمل جاهدين لإسعادهم”.

وعن تأثير النقص لدى النصر، أضاف “الجبال” أن النصر يلعب للمنافسة على البطولة ولديه الأسلوب الخاص به ولن يترك فراغات بين الخطوط بالإضافة للإمكانيات التي يتمتع بها لاعبيه، مؤكدًا: عملنا على دراسة جميع ذلك ليطبق في المواجهة لصالحنا.

من جهته، وصف اللاعب عبدالله العمار مواجهة النصر غدًا الجمعة بالكبيرة، مؤكدًا: أنا وزملائي اللاعبين قمنا باستعداداتنا طيلة الأسبوع الماضي تحضيرا للمواجهة، ولدينا الرغبة الكبيرة لإسعاد جماهيرنا و الخروج بالنتيجة الإيجابية .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378098.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *