بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

وفد مستشفى الملك خالد يتجول في جناح #الخرج بمهرجان #الجنادرية 33



صحيفة المجلس - الخرج


استقبل جناح محافظة الخرج في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 33” وفد من منسوبي مستشفى الملك خالد ومركز الأمير سلطان بالخرج وعائلاتهم ، للإطلاع على ما يكتنزه الجناح من تراث يحكي تاريخ المحافظة العريق والذي يدل على دورها المهم في الحفاظ على المخزون التراثي والثقافي لتبرزه في المهرجان الوطني .

وتأتي الزيارة وفق مبادرة قسم الابداع والتواصل الداخلي بالمستشفى بقيادة الأخصائية ريم السبيعي للتعرف عن كثب على مشاركة جناح الخرج في المهرجان وما يقدمه لزوارها من أكلات شعبية وعروض فلكلورية وتراث عريق تتميز به المحافظة .

وبدأت جولة الوفد بالإطلاع على نماذج المعالم الأثرية وماتملكه من معلومات تاريخية ثم تنقلوا بين أركان الجناح للتعرف على المشاركات من الجهات الحكومية والمؤسسات الخيرية والأسر المنتجة مستمتعين بزيارة الخيمة الشعبية والتي التقطت لهم الصور مع الصقور .

وفي ختام الزيارة قدم رئيس وفد جناح محافظة الخرج الأستاذ فهد مشنان السهلي الهدايا لمنسوبي الوفد فيما أعرب أعضاء الوفد عن إعجابهم بما شاهدوه من تراث عريق يعكس الصورة الحقيقية للمحافظة وما تتمتع به من مقومات سياحية وتراثية وحضارية، جعلتها نموذجاً رئيسياً لكافة المحافظات .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378414.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *