“المطرفي” سنفتتح ٣ أندية في #الخرج و آخر في #الدلم.. وزيارة الاعلامي السويلم نجاح كبير لـ #برنامج_الحي_يحييك٢ » #صحيفة_المجلس الإلكترونية
بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“المطرفي” سنفتتح ٣ أندية في #الخرج و آخر في #الدلم.. وزيارة الاعلامي السويلم نجاح كبير لـ #برنامج_الحي_يحييك٢



صحيفة المجلس - الخرج


أعلن المشرف المتابع لأندية الأحياء بمحافظة الخرج أ. محمد المطرفي عن فتح أربعة أندية أخرى في المحافظة ، خلال الفترة المقبلة ، حيث ستكون ثلاثة أندية في محافظة الخرج والرابع في محافظة الدلم ، وبذلك يصبح لدينا 10 أندية “بنين” .
جاء ذلك في حديث خاص لصحيفة المجلس الرياضي على هامش برنامج الحي يحيك 2 الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء الماضي بنادي الحي بثانوية ابن النفيس بالخرج .
وتحدث المطرفي حول دعوة الإعلامي والناقد الرياضي محمد السويلم لنادي الحي لإلقاء كلمة عن التعصب الرياضي في برنامج الحي يحيك 2:” الحقيقة سعدت كثيراً بحضور شخصية رياضية بحجم الأستاذ محمد السويلم ، وهذه الدعوة تحسب لفريق العمل بنادي الحي ”
وعن برامج أندية الحي في محافظة الخرج قال : ” العمل في أندية الاحياء يكون بمعدل 4 ساعات يومياً من الاحد إلى الأربعاء ، وتعمل إدارة الأندية على تقديم خطة العمل ، ونحن بدورنا في الاشراف نقوم بإعتمادها ، وجميع برامج اندية الاحياء مدعومة من قبل شركة التطوير .
وأختتم محمد المطرفي حديثه ” أود أن أقدم الشكر للقائمين على برامج الأندية في الاحياء ، وما يبذلونه من جهود كبيرة ، كما أحب أن أقدم الشكر لقائد نادي الحي بثانوية ابن النفيس الأستاذ عقيل العنزي وفريق عمله ، على جهودهم في تقديم هذا البرنامج ” الحي يحييك 2 ” بشكل مميز ، وشكراً لكل من حضر ولبى دعوة الزملاء في المشاركة في هذه الفعاليات بكافة أشكالها “

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378457.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *