بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

بالـ (وفاء) جناح #الخرج بـ #الجنادرية يستقبل أبناء الشهداء



صحيفة المجلس - الخرج


حلّ ابناء شهداء الواحب التابعين لمكتب (وفاء) بتعليم الخرج ضيوفا على جناح الخرج المشارك بالمهرجان الوطني للتراث والثقافة بالجنادرية 33 ، يرافقهم مديرة المكتب الاستاذة فاطمة الصويغ والمشرف بالمكتب الاستاذ محمد المطرفي .

وكان باستقبالهم رئيس الوفد الاستاذ فهد السهلي واعضاء اللجان والاركان المشاركة ، حيث أقيم لهم برنامج استقبال خاص ، وتجولوا بأركان الجناح ووزعت عليهم الاهداءات ، وفي الختام قدّم رئيس الوفد اهداء تسلمه محمد المطرفي .

يُذكر انه تم إفتتاح مكتب (وفاء) لرعاية الطلاّب والطالبات من أبناء شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين بإدارة التعليم بمحافظة الخرج قبل سنتين تقريبا بقرار من وزير التعليم . حيث يقدّم المكتب للطلاب والطالبات الرعاية النفسية والصحية والإجتماعية والتعليمية والتخفيف من الآثار النفسية التي خلفها فقدانهم لعائلهم .

وعن الزيارة عبّرت مديرة المكتب أ.فاطمة الصويغ عن سعادتها أولا بجناح الخرج وما لاقه من صدى مسموع عن مشاركته الأولى بالجنادرية ، كما اسعدها الحفاوة والاستقبال للابناء والبنات وأن الهدف من الزيارة اطلاعهم على هذه الفعالية العالمية كل عام ، وادخال السرور للابناء في اطلاعهم على معارف وتجارب جديدة بالنسبة لهم .

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378491.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *