بترخيص من وزارة الثقافة والإعلام

«

»

طباعة الخبر

  0

“إسماعيل المطيري” يكتب.. ( منتخبنا السعودي والإطلالة الأولى )



صحيفة المجلس - إسماعيل المطيري


يلعب منتخبنا السعودي هذا المساء مباراته الأولى في كأس آسيا 2019 بالإمارات مع المنتخب الغامض كوريا الشمالية، حيث تتجه الأنظار إلى منتخبنا متناسين جميع ألوان الأندية ولايعلو لوناً على اللون الأخضر مساندين داعمين لجميع لاعبيه و إدارته الفنية بقيادة الأرجنتيني خوان انطونيو بيتزي.

الأخضر يظهر اليوم في أول مبارياته الرسمية بعد نهائيات كأس العالم التي اختتمت بفوز شرفي على مصر حيث تنتظر الجماهير السعودية توهج منتخباه والفوز على الكوريين.

اليوم يظهر لنا المنتخب بعد كل ما قدم له من دعم سواء في في المباريات التحضيريه وأهمها لقاء البرازيل و المعسكرات التي أقيمت له لتجهيزه لهذا العرس الآسيوي وكلنا أمل أن يحقق المنتخب مبتغاه.

صاحب البطولات الثلاث أعوام 1984. 1988. 1996 يلعب اليوم بهيبته الآسيوية وتاريخه المشرف أولى مبارياته مع الكوري الشمالي والذي نصفه بالغامض جداً ولكن منتخبنا بقيادة نجومه قادر على الفوز ولا شك أن الفوز في باكورة المباريات مهمه جدا لمنتخبنا.

لا أشك أن منتخبنا قادر علي المضي قدماً في في البطولة الآسيويه لما يملكه من لاعبين مميزين لاحصر لذكر أسمائهم ومدرب قادر على عمل الفارق.

 

رساله خاصة للإعلام السعودي

نتمنى من الإعلام الرياضي أن يقف مع المنتخب قلباً وقالباً وأن لا يحاول تصيد الأخطاء للقرارات السابقة سواء من الاتحاد السعودي أو المدرب وأن نقف مع جميع ممثلي منتخبنا لاعبين وإداريين و مدرب.

 

وإلى اللقاء وعلى أن ألقاكم في صحيفتنا (صحيفه المجلس الرياضي) والله الموفق

نبذة عن الكاتب

فريق التحرير 3

وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://www.mj-sp.com/378545.html

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *